السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس عن تدريب حسن شحاتة للمنتخب: “احنا أصلًا جهلة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 01:49 م

أكد مصطفى يونس، نجم الأهلي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن تدريب حست شحاتة لمنتخب مصر أمر جيد للمنتخب بشكل كبير، مشيرًا إلى أن مشكلة منتخب مصر ليست في اختيار المدير الفني، وإنما في لاعبي الفريق ذاتهم.

المستبعدون من جنة حسن شحاتة مع منتخب مصر.. القائد وغزال في الصدراة (صور)

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ ردًا على أخبار تدريب حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر:  إن المشكلة ليست في المدرب وإنما في اللاعبين وعقليتهم وإمكانياتهم، مضيفًا: “إحنا جهلة”.

تعرف على ملامح تشكيل حسن شحاتة لقائمة منتخب مصر (صور)

 

وأضاف: “لدينا في مصر مفاهيم خاطئة عن الفشل، ففي حالة الهزيمة الآن الخطأ سيكون من المدرب، وفي حالة النجاح سيكون من الإدارة واللاعبين”.

وواصل: نصف هذا الجيل من اللاعبين “كفاية عليه كده”، والمدرب المقبل يجب أن يختار لاعبين جدد لديها الطموح، مرجحًا كفة المدرب الوطني عن المدرب الأجنبي.

إكرامي عن تولي الحضري تدريب حراس مرمى المنتخب: من فشل إلى فشل جديد

وأشار: “أجيري سمع كلام الناس في اتحاد الكرة، وتحديدًا في اختيارات اللاعبين، وهذا من ضمن الأسباب التي أدت للإخفاق في أمم إفريقيا، حسن شحاتة إسم كبير ويتعمله ألف حساب ولديه ميزة وهي علاقته باللاعبين وبالنسبة لأحمد حسن فاختياره هائل”.

وعن تولي حسن شحاتة تدريب المنتخب بعد ابتعاده عن مهنة التدريب لفترة طويلة قال: “الكرة في الدماغ  مش في الملعب”، مشيرًا إلى قدرات حسن شحاتة الكبيرة في قيادة المنتخب للعودة إلى منصات التتويج.

وتولى حسن شحاتة تدريب بتروجت كآخر محطاته في يناير 2017، قبل أن يرحل بعد 3 أشهر عقب الخسارة من النصر للتعدين بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا