الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ”ملك الكاشف” المتحولة جنسيًا بعد الإفراج عنها (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 08:15 م

أخلت نيابة أمن الدولة سبيل ملك الكاشف المتحولة جنسيًا، على ذمة القضية رقم 1739 لسنة 2018 حصر أمن الدولة، بعد أن وجهت لها اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية في أغراضها.

وحصل “القاهرة 24” على صور أول ظهور لملك وهي تتوسط أصدقائها، بعدما خرجت في الساعات الأولى من صباح اليوم من محبسها، على ذمة القضية.

أول ظهور لملك الكاشف بعد الإفراج عنها
أول ظهور لملك الكاشف بعد الإفراج عنها

وتم القبض على ملك الكاشف، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية 1 مارس، وسبق وقامت مصلحة السجون بالكشف الشرجي عليها، باعتبار انها من المتحولين جنسيًا للتعرف على هويتها الجنسية، ليتم التعامل معها على هذه الأساس داخل السجون.

يذكر أن عمر محمد، محامي ملك الكاشف، “المتحولة جنسيًا”، قال إنها محتجزة في الحبس الانفرادي بقسم شرطة الهرم، وذلك بعد 3 أيام من عدم التمكن من معرفة مكان احتجازها.

أول ظهور لملك الكاشف بعد الإفراج عنها
أول ظهور لملك الكاشف بعد الإفراج عنها

وأضاف المحامي، في تصريح لـ”القاهرة24″، أنه ليس لديه أي تفاصيل جديدة عن موكلته وحالتها، مشيرا إلى أنه في الطريق لقسم شرطة الهرم لرؤية موكلته.

تجديد حبس ملك الكاشف لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وتقدم فريق الدفاع عن ملك الكاشف، “المتحولة جنسياً”، الخميس الماضي، ببلاغ للنائب العام يطالبون فيه بمزيد من الضمانات القضائية والسماح لأسرة موكلتهم إدخال العلاج والعقاقير الخاصة بحالتها الصحية ومتابعة موقفها القانوني.

وفي وقت سابق، قال عمرو محمد، المحامي بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات، إن نيابة أمن الدولة، قررت تجديد حبس ملك الكاشف، المتحولة جنسيًا، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات في القضية رقم 1739 لسنة 2018 حصر أمن الدولة.

اليوم.. نظر تجديد حبس ملك الكاشف “المتحولة جنسيًا” بتهمة الانضمام لجماعة محظورة و إرهابية

تابع مواقعنا