• بحث عن
  • “جامعة الأزهر” تعلن عن موعد تنسيق المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم

    أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم بحري بطنطا وقبلي بأسيوط، سيبدأ  يوم الأحد الموافق 4 أغسطس القادم، وحتى يوم الخميس الموافق 29 يوليو.

    وأوضح رئيس الجامعة، أن الطلاب والطالبات متاح لهم سحب مظاريف التقديم من المدن الجامعية في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أنه فور الانتهاء من تقديم مظاريف المدن الجامعية ستبدأ مرحلة المراجعة واستخراج النتائج في 12 سبتمبر القادم 2019.

    رئيس جامعة الأزهر: فضيلة الإمام الأكبر بصحة جيدة ويتابع أعمال المشيخة من ألمانيا

     

    وفي سياق آخر، أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ما زال في متابعته الدورية لإجراء الفحص الطبي بألمانيا وأنه بصحة جيدة.

    وأشار إلى أن فضيلته يتابع بصفة دورية الأعمال التي تتم داخل المشيخة والجامعة، موصيًا بمتابعة حالة الطالب المصاب في الأقصر، وأن كافة الفعاليات كمؤتمر اتحاد الجامعات الأفريقية، وحملة اطمئن على قلبك التي تهدف لتوقيع الكشف الطبي على الوافدين تتم وفقا لاهتماماته بالأشقاء الأفارقة.

    وأضاف المحرصاوي أن ما يثار عن عودة فضيلة الإمام من ألمانيا في وسائل الإعلام غير صحيح، وأن فضيلته سيعود عقب الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق