الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آرسنال يتوصل لاتفاق لضم هداف كوبا أمريكا مقابل 36 مليون يورو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 08:49 م

توصل نادي آرسنال الإنجليزي لاتفاق نهائي مع نادي جريميو البرازيلي حول ضم مهاجم الفريق إيفرتون مقابل 34 مليون يورو.

ويأتي ذلك وفق ما أعلنته شبكة فوكس سبورتس الإخبارية، التي أوضحت أن اللاعب سيصل لندن خلال الأيام القليلة القادمة  لإجراء الفحص الطبي قبل الانتقال بشكل رسمي للمدفعجية.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد أعلن من قبل عن رغبته بضم النجم البرازيلي صاحب الـ 23 عاما، وأرسل بعض الكشافين لمراقبته.

ولفت “إيفرتون سوسا سواريس” أنظار كبار أوروبا بعد مشاركته الفعالة وأدائه المتميز مع منتخب السامبا في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي استضافتها البرازيل يونيو الماضي.

واستطاع إيفرتون أن يحصل على لقب هداف البطولة بالمشاركة مع المهاجم البيروفي جاميرو بتسجيل 3 أهداف ساهمت في حصد اللقب القاري التاسع للسليساو و الغائب عن خزائنهم منذ عام 2007.

ماركا تعلن انضمام ظهير أيسر توتنهام إلى أتليتكو مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيران تريبيير ظهير أيمن توتنهام ومنتخب إنجلترا وافق على الانتقال إلى صفوف اتليتكو مدريد الصيف الحالي.

وقالت الصحيفة أن تريبيير سافر إلى العاصمة الإسبانية للاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة رفض عرض من أتليتكو مدريد بشأن لاعبه البرتغالي سيميدو.

يذكر أن ظهير توتنهام سوف يصل إلى مدريد قريباً من أجل إجراء الكشف الطبي للحاق بمعسكر نادي أتليتكو مدريد فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ولعب تريبيير البالغ 28 عام مع ناديه توتنهام نهائي دوري أبطال أوروربا ضد ليفربول الذي انتهى بخسارة توتنهام 0-2، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، وأحرز فى مرمى كرواتيا من ضربة حرة مباشرة التي خسرها منتخب الأسود الثلاثة 1-2 لصالح منتخب كرواتيا.

رسميا.. إيفرتون يضم ديلف 3 مواسم قادماً من مانشستر سيتي

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الإثنين، حصوله على خدمات فابيان ديلف  لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم.

وحسم التوفز الصفقة لصالحه مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني بالحوافز، وعلق الدولي الإنجليزي على انتقاله لإيفرتون قائلا : “أنا جائع ولا أحب الخسارة”.

وفاز ديلف صاحب الـ29 عاما بلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع مانشستر سيتي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر “تويتر” رسالة وداع لـ”ديلف”.

قال فيها “شكرا على كل شيء يا ديلف، نتمنى لك كل التوفيق مع ايفرتون”.

تابع مواقعنا