السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب يسلم طفلته على فراش “الديلر” للحصول على المخدرات في الإسماعيلية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 04:14 م

في واقعة غريبة من نوعها، أثارت غضب أهالي محافظة الإسماعيلية، عندما تنامى إلى مسامعهم عرض أب طفلته صاحبة الـ13 عامًا على صديقه تاجر المخدرات ليمارس الجنس معها مقابل الحصول على كميات من المخدرات مجانًا.

وأمر المستشار ياسر أبوغنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حبس الأب المتهم وصديقه تاجر المخدرات وأم الطفلة المجني عليها، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب والإتجار في البشر، وهتك العرض، وتعريض حياة طفلة للخطر.

الواقعة

وتعود الواقعة، وفقًا للتحقيقات، بقيام الأب المتهم “إسماعيل.م.ع” 55 عام والأم المتهمة “سامية.ع”45 عام بتعريض حياة طفلتهم الصغيرة 13 عام للخطر وتسليمها إلى صديق الأول تاجر مخدرات المتهم “هيثم.ز” 40 عام، ليقوم باغتصابها والتعدي على الطفلة جنسيًا مقابل حصول والدها المتهم على المخدرات مجانًا.

اعترافات الأم 

كما استمعت النيابة العامة لاعترافات تفصيلية من الأم،  حيث أكدت قائلة: “زوجها تربطه علاقة صداقة مع المتهم الثاني تاجر مخدرات وطلب منه أن يزوجه طفلتنا ذات الـ 13 عام، مقابل حصول زوجي على كميات المخدرات التي يحتاج اليها مجاناً، وبالفعل قام زوجي بتسليم ابنتي إلى صديقه وتعدى عليها أكثر من مرة، وبعد رفض ابنتي للوضع وما يحدث، قام زوجي وصديقه بكتابة ورقة زواج عرفي بينهما خشية افتضاح أمرهما، وتمكنت ابنتي من الهرب وتوجهت إلى موقف الإسماعيلية وبعد محاولة زوجي إرجاعها إلى المنزل بالقوة استغاثت بالمواطنين.

وقالت إن والدها يقدمها لصديقه ليعتدي عليها، ما جعل المواطنين يطلبون الشرطة وتوجهوا بنا إلى القسم وتحرر محضر رسمي”.

النيابة 

فقررت النيابة العامة، إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار أحد دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم ووجهت للمتهمين عدد من التهم ” الاتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والاتجار في المخدرات واستغلال جنسي للطفلة والتزوير وتعريض حياة طفلة للخطر”.

تابع مواقعنا