الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يهنئ فريق “واما”: “مبروك عودتكم من جديد” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 11:50 م

نشر الفنان أحمد صلاح حسني البوستر الدعائى لألبوم فريق واما الجديد، عبر حسابه على موقع “توتير”، مهنئا أعضاء الفريق.

وعلق على طرح بوستر ألبومهم الجديد، قائلا:”مبروك عودتكم من جديد مبروك احمد فهمي – شامي – محمد نور – نادر حمدي  وطبعا مبروك لاخويا وحبيبي ياسر خليل … الكل ينتظركم … بالتوفيق يارب #WAMA”.

أحمد صلاح حسني يهنئ فريق "واما"
أحمد صلاح حسني يهنئ فريق “واما”

وهذا الأمر دفع الفنان أحمد الشامي للرد على تغريدة أحمد صلاح حسني، وعلق عليها قائلا:”ربنا يخليك يا حبيبي”.

أحمد الشامي يرد على تهنئة احمد صلاح حسني
أحمد الشامي يرد على تهنئة احمد صلاح حسني

وكان فريق “واما”،قام بطرح بوستر تشويقي لعودتهم بعمل غنائي قريبا، بعد غياب دام سنوات، خاصة في ظل حالة الجدل التي كانت دائما ما تثار حول وجود خلافات بينهم، تمنعهم من تقديم عمل غنائي سويا.

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق “واما” بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، عن الأفيش الدعائي الخاص بألبومهم الجديد، ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة، وسيطر على البوستر حالة من التشويق والغموض.

كما يعمل فريق “واما”، المكون من أحمد فهمى ونادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، على وضع اللمسات النهائية لألبومهم الجديد، حيث لم يستقر الفريق ومنتجه ياسر خليل على اسم الألبوم حتى الآن، ومن المقرر طرحه على “اليوتيوب” والمنصات الرقمية خلال شهر أغسطس المقبل.

ويستعد الفريق لتصوير عدة أغانى على طريقة الفيديو كليب، كما يضم الألبوم 12 أغنية كاملة، تعاون فيها الفريق مع عدد من الشعراء والملحنين الموزعين، بالإضافة إلى أن أغلب الفريق قام بتلحين بعض الأغانى وعلى رأسهم نادر حمدى.

وكان آخر ألبومات فريق”واما”، البوم “كان يا ما كان” عام 2015، وحقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وكان النجم أحمد السقا قد استعان بهم، وقدموا أغنية ضمن أحداث فيلم “تيتو” عام 2004، وحققوا انتشارا كبيرا منذ تلك طرح الأغنية.

تابع مواقعنا