الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان يضم ظهير أيسر الأوليمبي موسمين (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 01:16 م

نجح مجلس إدارة نادي أسوان، في الحصول على خدمات إسلام رمضان ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لمدة موسمين في وجود مجدي عبدالعاطي المدير الفني، والذي طالب بالتعاقد معه للاستفادة من خبراته بالدوري العام.

نادي أسوان يحصل على خدمات ظهير أيسر نادي الأوليمبي
نادي أسوان يحصل على خدمات ظهير أيسر نادي الأوليمبي

وكان أسوان، نجح في العودة إلى منافسات الدوري الممتاز عقب احتلاله صدارة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 58 نقطة.

أسوان يطلب ضم 4 لاعبين من الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فاكسًا رسميًا من إدارة أسوان، للحصول على خدمات عدد من اللاعبين خلال الموسم الجديد. واشتمل خطاب أسوان، على رغبتهم في الحصول على كل من فادي فريد، وهشام شعبان، ومصطفى صبحي، وبسام قاعود، للاستفادة من خدماتهم بالصيف المقبل. وكان أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي المدير الفني، حقق الصعود للدوري الممتاز، عقب احتلاله صدارة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 58 نقطة.

نادي أسوان ينهي صفقة المهاجم النيجيري أليكس

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، الحصول على توقيع المهاجم النيجيري أليكس، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما حصل مسؤولو أسوان على توقيع اللاعب اليوناني “ليارس جيمرجوس” وقام اللاعبان بالتوقيع في حضور مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان.

وسبق للفريق الأسواني التعاقد مع ثماني لاعبين عقب الصعود من القسم الثاني وهم جلال العقدة الظهير الأيسر لبتروجت، وعبد العزيز الشاعر لاعب الداخلية والمقاولون، ونصر رمضان من المقاصة، ومحمد أشرف مهاجم دجلة، ومحمد مصطفى صانع ألعاب الترسانة، ومحمود مرجان لاعب التحرير، وعبد العزيز إمام لاعب سموحة، واسلام صيام مدافع نادي بيراميدز.

تابع مواقعنا