الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يكشف أول “حرف” من أغنية عمرو دياب (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 03:23 م

نشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور أثار جدلا بين الجمهور والمتابعين.

وكتب بهجت قائلًا: “ب sooon” حيث أنه من المتوقع أن يكون أول حرف من اسم أغنية ألبوم الميجا ستار عمرو دياب، كما اعتاد عمل ذلك كل عام بكل أغنية قبل طرحها. 

جدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر شارك الفنان عمرو دياب في الكثير من الأعمال قديما وحديثا حيث تعد ربع أعماله تقريبا للفنان عمرو دياب.

وفي سياق متصل أصدر الفنان عمرو دياب البوستر الرسمي لألبومه الجديد، حيث نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لألبومه الجديد والذي يحمل اسم “أنا غير”، حيث أنه من المقرر أن يتم طرحه خلال فترة الصيف الجاري.

بوستر عمرو دياب الجديد لألبوم "أنا غير "
بوستر عمرو دياب الجديد لألبوم “أنا غير “

وظهر الهضبة في البوستر الجديد بشكل مفاجئ كعادته كل عام، حيث ارتدي ملابس شتوية رغم انه في فصل الصيف، ارتدي قميص باللون البني الفاتح “البيج” مرتدياً عليه جاكيت باللون الأزرق الجينز، اما عن الـ لوك وتسريحة شعره الجديدة من نوعها، حيث ظهر بشعر خفيف و ذقن خفيفة، ونظارة شمس وسلسلة من الفضة.

وفي سياق متصل قرر الشاعر مدحت العدل مشاركة الفنان عمرو دياب في هذا الألبوم بعد غياب دام حوالي 20 عام، وذلك بعد مشاركته من قبل بكتابة فيلم “ايس كريم في جليم” والعديد من الاغاني.

كشف ذلك السيناريست مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية عبر اذاعة “نجوم اف ام” مع برنامج “حكاية البوم”، حيث أن الأغنية ستكون من ألحان محمد يحيي.

جدير بالذكر أن مدحت العدل شارك عمرو دياب العديد من الاغاني في بداياته وهم، انا مهما كبرت صغير، انا عاشق، ايه بس اللي رماك، زي الزمان، مستغرب ليه، كنا حبايب، ناوي تعاتب، وايه يعني، ورماني الشوق، وجميع الاغني السابقة من ألحان الفنان عمرو دياب، يشار إلى أن ألبوم عمرو دياب من المقرر طرحه، خلال فصل الصيف من العام الجاري.

 

 

تابع مواقعنا