الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه البلاستيك استعدادًا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 12:39 م

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق الأول سيخوض مباراة ودية غدا الخميس أمام فريق البلاستيك، في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة. وكان الأهلي قد خاض عددا من المباريات الودية ،خلال المعسكر الخارجي بإسبانيا؛ استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات البطولة التي يتصدر ترتيبها.

الأهلي يضرب شباك أوكام الإسباني بسبعة أهداف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق اوكام الإسباني بسبعة أهداف دون مقابل في ثالث المباريات الودية بمعسكر الإعداد الخارجي المقام حاليا في إسبانيا.

وسجل أهداف الأهلي كل من جونيور أجايي ( هدفين) وحمدي فتحي (هدف) ورمضان صبحي (هدفين) ووليد أزارو (هدفين)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي.

الأهلي يضرب شباك أوكام الإسباني بسداسية في الشوط الأول

أنهى النادي الأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، الشوط الأول أمام أوكام الإسباني، بسداسية نظيفة وديا.

تقدم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام أوكام الإسباني، في  المباراة المقامة بينهما حاليا وديا.

وجاء الهدف بعد عرضية من أحمد فتحي في الجهة اليمنى ارتقى لها النيجيري وسددها برأسه في مرمى المنافس معلنا التقدم للمارد الأحمر.

كما نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثاني للفريق الأحمر، بعد عرضية من علي معلول من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه لتسكن شباك الفريق الاسباني.

وأضاف وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثالث لفريقه، في مرمى أوكام الإسباني، وديا.

تابع مواقعنا