السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القومي للأمومة والطفولة يدعم فتاة العياط بهذه الخطوات

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 11:46 م

علق المجلس القومي للطفولة والأمومة، على واقعة قتل طفلة العياط، لسائق ميكروباص حاول اغتصابها، قائلًا: “نقدم لها كافة سبل الدعم”.

وقالت عزة عشماوي، الأمين العام للمجلس، إن خط نجدة الطفل، رصد تلك الواقعة بعد حديث الإعلام، وعلى الفور حرر محضر بالواقعة.

والد طفلة العياط يكشف تفاصيل واقعة قتلها سائق حاول اغتصابها

وأضافت الأمين العام للأمومة والطفولة، أن نجدة الطفل، قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة.

وأشارت عزة، إلى أنه تم توجيه وحدة الدعم القانوني في المجلس بتخصيص محامي لمتابعة وحضور التحقيقات، وتقديم الدعم والمساندة للطفلة.

تجديد حبس طفلة العياط المتهمة بقتل مغتصبها وشابين تورطا فى الواقعة

وأوضحت أن الطفلة تتلقى الرعاية اللازمة، مشددًة على أن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات التي من شأنها حماية حقوق الطفلة، وفقًا لقانون الطفل المصري.

جددت محكمة جنوب الجيزة، مساء أمس الثلاثاء، حبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط، لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات.

كما أمرت المحكمة، بتجديد حبس الشابين صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا المجني عليه في استدراجها، وأمرت النيابة العامة بحبسهما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

وكان قد أمرت النيابة العامة، بحبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق استدرجها إلى منطقة نائية وحينما حاول اغتصابها قتلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية فى القضية.

تابع مواقعنا