الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد اعتذار العسيلي”.. أحمد السعدني: “براڤو عليك مش كلنا نقدر نعترف اننا غلطنا” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 09:06 م

دافع الفنان أحمد السعدني، عن المطرب محمود العسيلي، بعد اعتذاره لجمهوره، عقب واقعة رفضه التصوير مع أحد معجبيه.

وعلق “السعدني” على هذا الأمر عبر حسابه بموقع “توتير”: قائلا: “الاعتذار من شيم الرجال براڤو يا عسيلي كلنا ممكن تغلط بس مش كلنا نقدر نعترف اننا غلطنا المسامح كريم يا ناس “.

أحمد السعدني يدافع عن العسيلي
أحمد السعدني يدافع عن العسيلي

وقدم المطرب محمود العسيلي منذ قليل، اعتذار رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، لجمهوره نظرا للهجوم الشديد الذي شنه عدد كبير من معجبينه على صفحات التواصل الاجتماعي،بسبب إحراجه لأحد المتواجدين في حفلته أمس، أمام الجميع، بعدما رفض التقاط صورة معه.

واعتذر العسيلي في تدوينة عبر حسابه بـ”توتير”قائلا:”أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر، و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة،انا اسف مرة تانية “.

وأثار المطرب محمود العسيلي جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول فيديو له من إحدى حفلاته يرفض فيه التقاط صورة مع أحد معجبيه، ما أثار حفيظه متابعيه.

الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن يشنوا عليه هجومًا عنيفًا عليه، وتدولوا مقطع فيديو آخر له وهو يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه في إحدي الحفلات، ليرده عليه فيما هو بدر منه من هذا التصرف، من استهزائه من أحد المعجبين به.

حيث ظهر بمقطع الفيديو، قيام شخص من فرقته برفع الجاكت الذي كان يرتديه العسيلي، أثناء غنائه في إحدي الحفلات.

العسيلي يحرج معجب طلب التصوير معه فى حفلته: “أنت معاك واسطة”؟! (فيديو)

يذكر أن نتشر فيديو للمطرب محمود العسيلي في إحدى حفلاته وهو يوجه الكلام لمعجب طلب التصوير معه: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

“أمي شعرها أكرت.. وأنا كنت زيها قبل ما أقرع”.. محمود العسيلي يعتذر لصاحبات الشعر الكيرلي (صورة)

وفي وقت ساباق، استجاب الفنان محمود العسيلي، للدعوات المطالبة باعتذاره، وذلك بعد رده على تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس ووصفها بـ”الكارته”.

وكتب العسيلي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك” : “‏إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو اكرت احب اقولكو ان أمي شعرها أكرت و أنا كنت اكرت قبل ما أبقى اقرع، باعتذر لو سببت آي حساسية.. الموضوع مالوش أي دعوه بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدا”.

تابع مواقعنا