الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على بديل كوليبالي المحتمل أمام الجزائر في نهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 10:19 م

تأكد غياب كاليدو كوليبالي صخرة دفاع منتخب السنغال عن نهائي كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ أمام الجزائر مساء الجمعة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة تونس بالدور نصف النهائي للبطولة.

ويواجه المدير الفني أليو سيسيه معضلة غياب أحد أفضل المدافعين في العالم، ويفكر سيسيه في الدفع باللاعب ساليف ساني لاعب نادي شالكه الألماني.

ولعب ساني البالغ من العمر 28 عاما في أندية لورمو وبوردو ونانس الفرنسية، ثم انتقل إلى هانوفر96 ومنه إلى شالكة، حيث لعب 264 مباراة وسجل 24 هدفا خلال مسيرته.

ولعب الدولي السنغالي مع منتخب بلاده 28 مباراة دولية بواقع 1842 دقيقة ولم يحرز أية أهداف، حيث لعب 7 مباريات في تصفيات كأس العالم، و6 مباريات في تصفيات أمم إفريقيا، و 3 مباريات في كل من كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا و9 مباريات دولية.

غياب كوليبالي عن السنغال في نهائي أمم إفريقيا

تأكد غياب كاليدو كوليبالي صخرة دفاع منتخب السنغال عن نهائي كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩، بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة تونس بالدور نصف النهائي للبطولة .

وفاز منتخب السنغال على نظيره التونسي بهدف نظيف في الدور قبل النهائي لأمم أفريقيا ويحجز أولى بطاقات الصعود إلى نهائي أمم إفريقيا.

السنغال تتأهل لنهائي أمم إفريقيا على حساب تونس بهدف من نيران صديقة

تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 على حساب تونس بعد الفوز بهدف نظيف من نيران صديقة.

وتعادل السنغال وتونس سلبيا في الشوطين الأول والثاني من عمر اللقاء، وأهدر فرجاني ساسي ضربة جزاء لنسور قرطاج في الدقيقة 74، كما أهدر هنري سافييت ضربة جزاء لأسود الترانجا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 100 نجح المنتخب السنغالي من تسجيل هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة حيث سجل مدافع نسور قرطاج ديلان براون هدفا في مرمي حارس مرمي منتخب بلاده معز حسن، معلنا تقدم السنغال.

تابع مواقعنا