الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تونس ونيجيريا أبرزها.. تعرف على أهم مباريات اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 09:57 ص

تقام اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019، عددًا من المباريات، في عدد من البطولات، ولعل أبرز مباريات اليوم لقاء تحديد المركزين الثالث و الرابع، حيث يلتقي في التاسعة من مساء اللليلة المنتخب التونسي، والمنتخب النيجيري، في مباراة رد الاعتبار لكلا المنتخبين، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية..

وفي سياق متصل، تحدث محمد دراجر، ظهير أيمن المنتخب التونسي، عن مواجهة نسور قرطاج أمام نيجيريا المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال دراجر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي لكننا لم نتمكن التأهل للنهائي في النهاية وهذا مؤلم للغاية”.

وفي المقابل، أكد أليكس أيوبي نجم المنتخب النيجيري، أن اللعب على الثالث والرابع أمر جيد والفريق سيسعى للفوز بالمباراة لأنه شئ سيكون فخرًا للاعبين.

وأضاف نجم أرسنال الإنجليزى خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام تونس بستاد السلام: “تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد”. وأشار أيوبي: “المنتخب النيجيرى شابًا ويملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى وأمامهم المستقبل لإسعاد الشعب النيجيري”.

وفيما يلي بيان بأهم وأبرز مباريات اليوم.

كأس الأمم الأفريقية:

تونس – نيجيريا، التاسعة مساء، عبر قناة تايم سبورت البث الأرضي.

كأس الدروي الإنجليزي في آسيا:

نيوكاسل يونايتد – وولفرهناميتون، الثانية عشر ظهرا مانشستر سيتي – وست هام، الثانية والنصف.

الكأس الدولية للأبطال:

روما الإيطالي – ديبورتيفور لاخارا المكسيكي، الثالثة عصرا.

تابع مواقعنا