السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيظ دراجي يتحدث عن تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 11:29 م

تحدث حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري، عن استضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو الجاري.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24“، إن تنظيم مصر للبطولة بنجاح كبير كان شيئا متوقعا، سواء من التنظيم أو ملاعب المباريات أو ملاعب التدريبات أو حسن الاستقبال والضيافة.

وتابع المعلق الجزائري، أن مصر بثقافتها الكبيرة استطاعت تنظيم بطولة رائعة في وقت قليل جدا، سيصعب المهمة على البلد التالي المنظم للحدث، مشددا على أنه لا توجد أي شكوي حتي الآن من التنظيم سواء من المنتخابت أو الإداريين أو الجمهور، سواء المنتخبات التي رحلت أو المنتخبات المتبقية.

وتحدث دراجي عن استضافة الكاميرون لبطولة 2021 مؤكدا أنها ستشهد أزمات خاصة أن الكاميرون لم يستطع سوي تجهيز ملعبين في 4 سنوات، فكيف سيقوم بتجهيز 6 ملاعب أساسية و10 ملاعب فرعية لاستضافة التدريبات.

حفيظ دراجي يطالب جمهور الجزائر بالابتعاد عن الهتافات “المسيسة”

طالب حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري جمهور الخضر بالابتعاد عن الهتافات المسيسة أثناء تواجدهم في مصر.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24” إنه يرفض الهتافات المسيسة من الجماهير، فمن يحب الهتافات السياسية فيجب أن يهتف في بلاده وليس في بلد آخر.

وشدد دراجي على أنه يطالب جمهور الخضر المتواجدون بمصر لدعم محاربي الصحراء في أمم إفريقيا 2019 بالابتعاد عن الهتافات المسيسة والتركيز على دعم منتخب بلادهم فقط.

30 ألف جزائري يدعمون الخضر أمام السنغال بنهائي كأس الأمم الإفريقية

تحدث حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري الشهير عن توافد أعداد كبيرة من جمهور الجزائر إلى مصر لحضور نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019

ويلتقي منتخبا الجزائر والسنغال يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كان 2019

وقال دراجي: حضر 14 طائرة اليوم إلى مصر لدعم الخضر أمام السنغال بجانب 5 آلاف متفرج موجودون حاليا في مصر منذ بداية البطولة.

وتابع في ندوة لـ”القاهرة 24“، أن هناك طائرات أخري تحمل مشجعين جزائريين ستتواجد بمصر غدا لدعم الخضر أمام أسود التيرانجا، متوقعا وصول عدد مشجعي الجزائر إلى 30 ألف مشجع في المبارة النهائية.

حفيظ دراجي يكشف من هو فخر العرب الحقيقي

حفيظ دراجي يتحدث عن فخر العرب.. محمد صلاح أم رياض محرز؟

 

تابع مواقعنا