الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دى ليخت يجري الكشف الطبي للانضمام لصفوف يوفنتوس (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 05:59 م

أجري المدافع الهولندي ماتايس دى ليخت ، صباح اليوم، الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، قادمًا من فريق أياكس الهولندي.

وجاء اهتمام نادي السيدة العجوز بالهولندي الشاب دى ليخت ، بعد تألقه الموسم الماضي مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا والدوري الهولندي وكأس هولندا.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” فأن يوفينتوس سيدفع للنادي الهولندي 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين عمولة تذهب إلى الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب.

وحدد يوفنتوس راتب سنوي للهولندي البالغ 19 عاماً 7.5 مليون يورو، يصل بالمكافآت إلى 12 مليون يورو.

يذكر أن اللاعب كان على اعتاب الانتقال إلى برشلونة الأسباني، وكان في مفاوضات متقدمة مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

دى ليخت يجري الكشف الطبي للانضمام لصفوف يوفنتوس

“إيكاردي” يمنح مهلة أخيرة ليوفنتوس قبل الانتقال إلى نابولي

أخطر ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، إدارة نادي يوفنتوس أنه سوف ينتظر إلى العاشر من أغسطس من أجل إتمام تعاقده مع السيدة العجوز.

ويرغب إيكاردي في الرحيل عن نادي إنتر ميلان، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي خلال الموسم الماضي.

وحذر النجم الأرجنتيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيسي من التراخي فى المفاوضات، مضيفًا أنه سيتعاقد مع نابولي بعد العاشر من أغسطس المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن ماورو إيكاردي على طاولة التعاقدات في أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى يوفنتوس ونابولي داخل إيطاليا.

رونالدو يخضع لجلسة تصوير للإعلان عن “بوكسر بينور” (فيديو وصور)

يخضع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، إلى جلسة تصوير لإعلان عن خط إنتاج جديد لشركته “cr7″ للملابس الداخلية، ولكن تلك المرة لـ”بوكسر بينور”.

حيث نشر رونالدو على صفحته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، صورة له أثناء خضوعه للإعلان، حيث ظهر رونالدو بملابس داخلية، وعاري الجسد على السرير.

 

بينما نشرت شركة “cr7 cristiano ronaldo”، على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، مقطع فيديو لرونالدو أثناء خضوعه للتصوير.

 

تابع مواقعنا