الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يفتتح نادي وأكاديمية للتنس في 6 أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 10:23 ص

يشهد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الأربعاء، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعى توقيع اتفاق إنشاء نادى وأكاديمية رولاند جاروس للتنس فى مصر بمنطقة 6 أكتوبر .

ويعقب الاجتماع أيضًا مؤتمرًا صحفيًا للدكتور مصطفى مدبولي مع وزير المالية لعرض أهم نتائج ومؤشرات العام المالى 2018 / 2019.

يُذكر استقبال الدكتور مصطفى مدبولي لميرون بريليانت، نائب الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن زيارة بريليانت لمصر تأتى فى إطار مساعي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصر، وصياغة مجالات جديدة للتعاون تتواكب مع التغيرات والتطورات العالمية، فضلاً عن سعى مسئولى الغرفة لاستغلال الزخم المتعلق بالاحتفال هذا العام بمرور 40 عاماً على تأسيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكي.

واستهل بريليانت اللقاء بتوجيه التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى والحكومة المصرية على ما تحقق من نجاح اقتصادى فى مصر على مدار الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت محط أنظار الشركات الأمريكية الساعية لتعزيز تواجدها فى منطقة الشرق الأوسط، خاصة فى ظل ما أثمر عنه برنامج الإصلاح الاقتصادى من خلق بيئة مواتية للأعمال والاستثمار.

تابع مواقعنا