الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد النحاس يطالب المقاولون بضم أحمد ياسر ريان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 03:35 م

يرغب نادي المقاولون العرب، في الحصول على خدمات، أحمد ياسر ريان، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء اهتمام المقاولون بضم اللاعب، بتوصية من، عماد النحاس، المدير الفني للذئاب، حيث يرغب في تعويض رحيل أحمد علي، المنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز

وتواصل مسؤولو المقاولون مع اللاعب، لاستطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه لصفوف الذئاب لمدة عام على سبيل الإعارة، وأبدى اللاعب ترحيبه بتلك الخطوة.

رسميا.. المقاولون يربط طاهر محمد طاهر حتى 2022

جدد نادي المقاولون العرب، تعاقده مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2022.

ووقع اللاعب على العقود الجديدة بعد جلسة قصيرة مع محمد عادل المشرف على الكرة مع وعد صريح من إدارة النادي بالموافقة على احترافه، في حال تلقيه عرضا يليق باسم الذئاب.

وحافظ المقاولون على خدمات طاهر لثلاثة مواسم إضافية، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتلقى أكثر من عرض الفترة الاخيرة، أبرزها من الأهلي إلا أنه رفض الرحيل وقرر البقاء في صفوف الذئاب.

أحمد علي يستغل الشرط الجزائي مع المقاولون ويوقع لبيراميدز

وقع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب على عقود انضمامه رسميا إلى نادي بيراميدز، وحصل على مقدم التعاقد دون علم ناديه مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون.

وتلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الاخيرة ولكنه اتفق مع إدارة المقاولون على عدم الرحيل إلا بموافقة المقاولون وتعهد بعدم اللجوء للشرط الجزائي.

ورحب المقاولون بتعهد أحمد علي مؤكدين حرصهم على مستقبل اللاعب قبل أن يفاجئ اللاعب ناديه ويسدد الشرط الجزائي دون إبلاغ مسئولي المقاولون حتى ولو على سبيل الالتزام الأدبي لسابق اتفاقه مع النادي.

تابع مواقعنا