الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤجل مواجهة البلاستيك الودية.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 02:18 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، تأجيل خوض مواجهة البلاستيك والتي كانت مقرر لها غدا الخميس وديا.

وجاء تأجيل المواجهة لتقام الجمعة بدلا من الغد، لتمكين لاعبي الفريق للحصول على أكبر راحة ممكنة، بعد العودة من المعسكر الذي خاضه الفريق بإسبانيا.

ويستعد الأهلي، لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي يحتل فيه الفريق صداة الترتيب.

سيد عبد الحفيظ: جاهزون للتتويج بلقب الدوري

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهتي المقاولون والزمالك في ختام بطولة الدوري، بعد أن حقق الجهاز الفني أهدافه من المعسكر الخارجي، بوصول اللاعبين إلى أفضل جاهزية على كافة المستويات؛ استعدادا للمرحلة المهمة المقبلة والتي تشهد حسم بطولة الدوري.

وأوضح أن الجهاز الفني كان لديه أهداف محددة تتوافق مع طبيعة المرحلة المهمة، وركز خلالها على الجوانب النفسية والبدنية والخططية بشكل متوازن، بهدف حسم بطولة الدوري التي تمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير.

وأشار إلى أن الفريق خاض عددا من المباريات الودية وتم تجربة العديد من الأمور الخططية، واطمأن الجهاز الفني على كافة اللاعبين وجاهزيتهم التامة للمباريات المقبلة، مشيدا بالالتزام الشديد من جانب اللاعبين وحالة التركيز من أجل تحقيق بطولة الدوري.

رسميا.. المقاولون يربط طاهر محمد طاهر حتى 2022

جدد نادي المقاولون العرب، تعاقده مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2022.

ووقع اللاعب على العقود الجديدة بعد جلسة قصيرة مع محمد عادل المشرف على الكرة مع وعد صريح من إدارة النادي بالموافقة على احترافه، في حال تلقيه عرضا يليق باسم الذئاب.

وحافظ المقاولون على خدمات طاهر لثلاثة مواسم إضافية، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتلقى أكثر من عرض الفترة الاخيرة، أبرزها من الأهلي إلا أنه رفض الرحيل وقرر البقاء في صفوف الذئاب.

تابع مواقعنا