الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاهد يطالب بتفريغ كاميرات الاستاد لبيان حقيقة واقعة التعدي على متطوعة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 12:21 م

طالب المهندس أحمد مجاهد المنسق العام لبطولة الأمم الإفريقية بتفريغ كاميرات مقصورة ستاد القاهرة لبيان حقيقة واقعة التعدي على متطوعة.

وأوضح مجاهد أنه أن جميع المتطوعين والمتطوعات في البطولة بمثابة أبناء له وحريص كمسئول في البطولة على نجاح تجربتهم ومساهمتهم في البطولة، مؤكدًا أنه “في الوقت نفسه أرى أن الواقعة المثارة لم تحدث وبالتالي لا تستاهل كل هذه الضجة، وأن الحد الفاصل في هذه المسألة هو نشر تفريغ كاميرات المقصورة على الرأي العام ليتأكد الجميع أن المتطوعة لم يلحق بها أي إهانة كما يتصور البعض على غير الحقيقة”.

واختتم المنسق العام للبطولة بالتأكيد على أنه لا يقبل المساس بأي شاب أو شابة من المتطوعين أو أي من العاملين بالبطولة.

متطوعة بتنظيم بطولة أمم إفريقيا تروي واقعة تعدي أحمد مجاهد عليها (فيديو)

روت دارين مصطفى نجم، إحدى المتطوعات في تنظيم أمم إفريقيا، ملابسات واقعة تعدى المهندس أحمد مجاهد ، عضو اتحاد الكرة المستقيل، عليها بالسب والضرب في المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة خلال مبارة الجزائر ونيجيريا.

وقالت دارين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز عبر برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، إن إحدى المشجعات الأجنبيات بين الشوطين توجهت للخروج من اللونج الخاص بالـVipp، وتم الطلب مننا إننا نراجع ticket كل الناس قبل خروجه، إلا أنها رفضت وتلفظت بألفاظ خارجة وسبتني بأقذر الشتائم، فمنعتها من الخروج كونها رفضت اتباع النظام السائد، ومع صوتها العالي ظهر المهندس أحمد مجاهد الذي صاحب السيدة إلى المطعم وعاد إلى وبدأ بالصريخ في وجهي بشكل هستيري ودفعني للخارج قائلا “امشي اطلعي بره” مش عايزك هنا، وبدأ في نزع الـID وشد شعري لخلعه بشكل مخيف.

وأضافت: “صعقت من تصرف المهندس أحمد مجاهد، وانهرت من البكاء، وعقب انتهاء المباراة المبارة وانصراف الوزير وضيوفه، علم بما حدث فعاد مرة ثانية مشكورآ واجتمع بنا واعتذر لنا بنفسه وتعهد بأن الموقف لن يمر مرور الكرام”.

وتابعت: ”طلب الوزير التقاط صورة معنا كونه فخور بنا وبتجربتنا فى التنظيم، ولم يصدر عنا أى شكوى منذ بداية البطولة، ولم يكتفى الوزير المحترم بذلك بل اجتمع بنا لاحقا فى مكتبه لمناقشة الموضوع وتقديم كل سبل الترضيه لنا”.

وأوضحت :”أنها حررت محضر ضد المهندس أحمد مجاهد برقم 2306 جنح قسم ثانى مدينة نصر”.

القاهرة 24” يكشف تعدي أحمد مجاهد بالضرب والسب على متطوعة في أمم إفريقيا (مستندات)

تعدى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة “المستقيل” بالضرب على إحدى الفتيات المتطوعات في بطولة أمم إفريقيا خلال مباراة منتخب الجزائر أمام نيجيريا في نصف نهائي البطولة أمس الأحد. وتسبب “مجاهد” في حدوث أزمة أمس، بمقصورة استاد القاهرة عندما تعدى لفظيًا وباليد على المتطوعة التى تدعى “د – ن” المسئولة عن استقبال كبار الضيوف وفقا لبروتوكول المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك عندما حاول عضو اتحاد الكرة “المستقيل” دخول المقصورة الرئيسية دون دعوة لتمنعه الفتاة سالفة الذكر، ليتطاول عليها “مجاهد” لفظيًا وباليد، قائلا: “انتي مش عارفة أنا مين”. الواقعة المؤسفة حدثت أمام أعين العديد من المسئولين بوزارة الشباب والرياضة، دون أدنى تدخل منهم لحل المشكلة مما أصاب فريق عمل المتطوعين بخيبة أمل كبيرة، لتقوم “المتطوعة” بتحرير محضر في قسم شرطة ثاني مدينة نصر، ضد أحمد مجاهد برقم 3571 لسنة 2019 جنح مدينة نصر ثان. وكان أحمد مجاهد استقال من اتحاد الكرة عقب اعلان مجلس الجبلاية بالكامل الاستقالة بعد الخروج المهين لمنتخب مصر من بطولة أمم افريقيا بالهزيمة أمام جنوب افريقيا في دور الـ16.
مجاهد يتعدى على متطوعة
مجاهد يتعدى على متطوعة

تابع مواقعنا