الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يكشف أسباب ترشحه لمنصب الموسيقيين ببرنامج “ON Set” الجمعة المقبلة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 05:05 ص

يحل أمير الغناء العربي هاني شاكر، ضيفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يوم الجمعة المقبل .

ويتحدث شاكر خلال الحلقة عن أسباب ترشحه لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، لدورة ثانية، هذا إلى جانب كشفه عن الانجازات التي قام بتحقيقها خلال فترة طويلة لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان هاني شاكر، قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا علي المسرح الروماني بمدينة “جدة” بالمملكة العربية السعودية، مطلع الشهر الجاري، بحضور كامل العدد للأسر من مختلف الجنسيات العربية. 

حمل الحفل شعار “هاني شاكر جاي على جدة” و يأتي امتدادا للنجاح  الكبير والمستمر الذي حققه حفله الاول “وتر عبد الحليم” .

حضر الفنان الكبير لمقر الحفل بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم وحرص علي إجراء بروفة قبيل الحفل بساعات بمشاركة فرقته الموسيقية والنجم اللبناني  مروان خوري الذي شاركه تقديم أغنية “مشتريكي” كدويتو ونال إعجاب الجميع. 

افتتح أمير الغناء العربي حفله بأغنية “شبهك اوي” وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب بعدها حرص علي توجيه كلمة شكر للحضور وبخاصة أبناء المملكة العربية السعودية لحفاوة الإستقبال .

كما قدم وصلة غنائية طربية من اغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي حصدت المزيد من التصفيق الحار وعبارات الحب منها “لسة بتسألي” ،نسيانك صعب” ،”يارتني” ،”ياريتك معايا” ،”بعد حبك” “وعد مني” ،بحبك انا” ،”غلطة” ،اغلي بشر” ،”الله حسيبي عليك” ،”أمرك” ،”لوبتحب ” ،علي الضحكاية “، “جانا الهوى” ،”سواح” ،”احتياطي “،”انا قلبي ليك” ،”كل ليلة” ،”لورحت بعيد” و”كدة برضه ياقمر” .

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تابع مواقعنا