الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في عقد الخواجة عقب عيد الأضحى (خاص)

أحمد الفيشاوى وهيفاء
فن
أحمد الفيشاوى وهيفاء وهبى
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 06:52 م

قال الكاتب والمؤلف محمد أبو السعد، إن ثمة تعاون مع النجمة هيفاء وهبي والنجم أحمد الفيشاوي في فيلم جديد، بعنوان فيلم عقدة الخواجة، من المقرر البدء في تصوير أولى مشاهده بعد عيد الأضحى المقبل.

وأضاف أبو السعد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن انطلاق التصوير سوف يكون بمشاهد تجمع الفنان أحمد الفيشاوي بهيفاء وهبي بأحد الأماكن المتفرقة في القاهرة.

وأوضح أبو السعد، أنه سيتم تصوير جزء كبير من العمل بإحدى الدول الأوروبية، ولم يتم الاستقرار على أي دولة، وجاري خلال الفترة الحالية عقد العديد من جلسات العمل للاستقرار عليها، هذا إلى جانب الاستقرار كذلك على ترشيح باقي أبطال العمل المقرر مشاركتهم في الفيلم.

وقد تجاوزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أزمتها الصحية خلال الفترة الماضية، وأحيت حفلا ضخما بالساحل الشمالى بالقاهرة، وهو الحفل الأول بعد تعرضها لأزمة صحية الفترة الماضية.

وأطلت هيفاء على جمهورها بـ”سالوبيت قصيرا أخضر اللون”، ورقصت على المسرح، وتفاعل معها الجمهور، وقدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها، منها: “بوس الواوا”، “أنا هيفا”.

يُذكر أن هيفاء وهبي ظهرت كضيف شرف في المسلسل الكوميدي “الواد سيد الشحات”، الذي عُرض ضمن دراما رمضان المنقضي، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.

شاهد.. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية (فيديو)

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، في الساحل الشمالي المصري، لإحياء أولى حفلاتها، بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف عن تفاصيلها بعد.

ونشرت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه بجانب مدير أعمالها محمد وزيري.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلا آخر بدولة السويد وذلك يوم 10 أغسطس المقبل ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيراً.

“قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة”.. رسالة مؤثرة من هيفاء بعد مغادرة المستشفى (صورة)

وقد عبرت هيفاء عن سعادتها بسؤال الكثيرين خلال تعرضها لوعكة صحية، طوال الأيام الماضية، معلنة خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=8gqlgW3wdEc]

ووجهت وهبي الشكر لجمهورها وأصدقائها على الدعم والمساندة، فضلا عن الدعوات التي اعتبرتها سبب في شفائها، أما عن اختفائها عن الأنظار فكان لرغبتها بعدم الظهور على الجميع بشكل مجهد أو “دبلانة” على حد قولها.

وتستعد الفنانة اللبنانية لإحياء اولى حفلاتها في مصر، وذلك بعد وعكته الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخراً و تم بسببها نقلها إلى المستشفى.

حفلات هيفاء وهبي

ونشرت على حسابها الرسمي على الانستجرام البوستر الرسمي للحفل والذي سيقام في الساحل الشمالي بقرية ايجوانا يوم 11 من يوليو الجاري، وعلقت هيفاء على البوستر.

قائلة: “هيا لنستمتع بليلة خاصة في ايجوانا”، حيث تقدم هيفاء باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور مثل حبيبي انا، انا هيفا وغيرهم من اغاني هيفاء المميزة لدى الجمهور.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بسؤال الكثيرين خلال تعرضها لوعكة صحية، طوال الأيام الماضية، معلنة خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها.

ووجهت الشكر لجمهورها وأصدقائها على الدعم والمساندة، فضلا عن الدعوات التي اعتبرتها سبب في شفائها، أما عن اختفائها عن الأنظار فكان لرغبتها بعدم الظهور على الجميع بشكل مجهد أو “دبلانة” على حد قولها.

تابع مواقعنا