الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد طفلة العياط يكشف تفاصيل واقعة قتلها سائق حاول اغتصابها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 09:47 م

كشف أحمد رزق، والد “أميرة” طفلة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها، تفاصيل الواقعة، قائلًا إنه تفاجئ يوم الجمعة بعد المغرب باتصال هاتفي من مزارعين بالجبل تفاجئوا بابنته مليئة بالدماء.

وأضاف “رزق”، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، أن أحد المزارعين أخذها منزله، متابعًا: “قالي بنتك كويسة وبـ100 راجل وعرفت تدافع عن نفسها، رغم إن كان معاها 3 شباب”.

تجديد حبس طفلة العياط المتهمة بقتل مغتصبها وشابين تورطا فى الواقعة

وأوضح أن ابنته في الصف الثاني الإعدادي، لافتًا إلى أن ابنته تحدثت مع من فترة عن شاب يريد خطبتها، ووقتها كانت تعمل في مصنع، وعندما علم رفض وجعلها تعمل في محل ملابس بجوار المنزل، متابعًا: “قابلت الشاب في حديقة الحيوان ووجدته مع شاب آخر وسرقوا منها هاتفها المحمول، وبعدها تواصلت مع الشخص الذي سرق الهاتف وواعدها أن تقابله ليعطيه لها، وبعدها طلب منها أن يوصلها بالميكروباص ودخل بها إلى منطقة جبلية في العياط واتضح أنه صديقهم الثالث”.

وتابع: “بعدها حصل إللي حصل وقتلت إللي حاول يغتصبها، وكانت في حالة هيستيريا لما شوفتها”، لافتًا إلى أن الشاب كان معه سكين يحاول تهديدها به حتى يغتصبها، وأنها قامت بقتله بهذا السكين، لافتًا إلى أنه قام بتسليم ابنته إلى القسم، معلقًا: “بنتي كانت مخطوفة ولم تذهب بإرادتها، دول ذئاب بشرية”.

ننشر أول صورة لـ”طفلة العياط” قاتلة سائق الميكروباص

جددت محكمة جنوب الجيزة، مساء أمس الثلاثاء، حبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط، لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات.

كما أمرت المحكمة، بتجديد حبس الشابين صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا المجني عليه في استدراجها، وأمرت النيابة العامة بحبسهما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

وكان قد أمرت النيابة العامة، بحبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق استدرجها إلى منطقة نائية وحينما حاول اغتصابها قتلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية فى القضية.

 

 

تابع مواقعنا