• بحث عن
  • أحمد السبكي ينافس بـ”انت حبيبي وبس” لمحمود الليثي وبوسي في عيد الأضحى (صورة)

    حسين عادل

    نشر المنتج أحمد السبكي علي صفحته الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة  البوستر الدعائي الأول لفيلم “انت حبيبي وبس”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

     قد صرح من قبل المنتج أحمد السبكي في  لقاء له من خلا برنامج “عرب وود” عن انتهاء تصوير فيلمه “انت حبيبي وبس”، من إخراج “أحمد البدري”، بطولة كلا من محمود الليثي، ومحمد ثروت، وبوسي، وصافينار.

    تحدث ايضا المخرج أحمد البدري بعد غياب سنتين عن السينما وعودة بذلك العمل، قائلا: ان العمل يحمل أفكار وروح أعمال المنتج السبكي ولكن يوجد بها اختلافات بسيطة، صرح أيضا البدري انه فيلم استعراضي كوميدي.

    كشفت أيضا الراقصة صافيناز التي تجسد دور راقصة  وممثلة عن دورها قائلا: شخصيتها تدعى “كيتي” تظهر في العمل انها تحب البطل الذي يجسده الليثي هي والفنانه بوسي.

    كما تحدث الليثي عن دوره وعن قصة العمل قائلا: “زيكو” وهو فنان مشهور، وضع جده وجد بوسي وصيه وهي أن يحصلوا على الميراث وهو “5 ملايين جنيها”  بعد أن يتزوجوا،وتدور الأحداث حول طمع والده وزوجة والده ،ووالد ووالدة بوسي ايضا ، للحصول على المبلغ المذكور في الوصية، ويعقدون زواجهم للحصول على المبلغ طمعا، وتتحول الأحداث إلى تبادل الحب بينهم.

    وأضاف الليثي أنه يقدم عدد كبير من الأغنيات أكثر من 8 اغاني،منهم اغنيه له والفنانه بوسي اغنية “اسيبك ميهونش عليا”، وله وصافيناز اغنية “عم يا جمال”، وله اغنيه ايضا بمفرده وهي أغنية “فيلم سيما”، كما اشاد ايضا بنجومية الفنان محمد ثروت وقال :إن بطولة العمل قائمة على كلا من الليثي، والفنانة بوسي.

    فيلم “أنت حبيبي وبس” هو أول بطولة مطلقة للمطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة بوسي، ويشاركها في بطولته هالة فاخر، محمد محمود، نيرمين ماهر، أحمد حلاوة، إيمان السيد، محمد ثروت، الراقصة صوفينار، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق