• بحث عن
  • بسبب الغيرة.. مراهقتان تشتركان في تمزيق صديقتهما بزجاج مكسور (صور)

    بسنت محمد

    اعتقلت قوات الشرطة الروسية، فتياتين مراهقتين للاشتباه في قيامهم بقتل صديقة مقربة لهن وزميلة سابقة في المدرسة، لأنها كانت تتمتع بجمال لافت للنظر.

    وعثرت الشرطة على جثة الضحية التي تدعى “فيكتوريا أفرينا” مشوهة في مكان مهجور بإحدى المدن الروسية، وكشفت التحقيقات أنه تم تمزيق وجه الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا بقطع من الزجاج المكسور قبل خنقها حتى الموت، في حين أن الشرطة اشتبهت في البداية أن رجلاً كان وراء القتل الوحشي، حسب موقع “ميرور”.

    الفتاة الضحية فيكتوريا
    الفتاة الضحية فيكتوريا

    واعترفت  كلا من “لينا” وإيرينا” بقتل صديقتهن ، وذلك بسبب الغيرة منها بعد اكتشاف أن صديق آخر مقرب كان معجب بجمال الفتاة.

    فتاة متهمة بقتل زميلتها
    فتاة متهمة بقتل زميلتها

    وأثناء استجواب الشرطة، أوضحت الفتيات أن الضحية قد أساءت إليهن بسبب جمالها، ولم يعجبهم هذا السلوك”، وكما ذكرا أنها كانت “متعجرفة بسبب وجهها المشرق والجذاب”.

    وأضاف المحقق أن الفتيات الثلاث ينتمين إلى “أسر متوسطة اجتماعياً، كما صدر بيان عن لجنة التحقيق أن المشتبه بهما قامتا بتكوين قصة لإقناع فيكتوريا بالقدوم إلى موقع البناء مهجور حيث هاجموها.

    فتاة متهمة بقتل زميلتها
    فتاة متهمة بقتل زميلتها

    واحتجزت إحداهن الضحية، بينما قامت الأخرى بضربها، وكسروا زجاجة على رأسها، وقطعوا وجهها بزجاج مكسور ثم خنقوها، حسبما زُعم المحقق.

    وعادتا إلى المنزل بعد القتل وعبروا عن رعبهم عندما تم اكتشاف الشرطة جثة الفتاة، فيما يواجه المشتبه بهم عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عامًا إذا تم إدانتهم بالقتل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق