• بحث عن
  • جامعة الشارقة تختار مشروع تخرج مهندسة مصرية لدراسته وتنفيذه في دائرة الأشغال

    أختار  الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم إمارة الشارقة، مشروع المهندسة المصرية ندى محمد بكر، خريجة عام التسامح من جامعة الشارقة وصاحبة المشروع المميز، ليتم دراسته وتنفيذه من قبل دائرة الأشغال في الشارقة، وذلك بمجمع الشارقة الثقافي لذوي الإعاقة البصرية.

     

    ووقع الإختيار على هذا المشروع،  على الرغم من صغر سن ندى الإ أن ذلك لم يمنعها من إثبات نفسها، و طلاقتها الفذة ومعلوماتها التي جنتها على مد سنوات دراستها الجامعية، جمعتها وهيكلتها على شكل مشروع يخدم المجتمع والإنسانية مسلطة الضوء على أصحاب الهمم وبالأخص ذوي الإعاقة البصرية. 

     

    كما أكد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، على أن تنمية المجتمع ونمائه لا يتحققان إلا ببناء الإنسان، مضيفاً: ” فشمل برعايته الأبوية أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة البصرية قبل الأسوياء، وهذا – مجمع الشارقة الثقافي للمكفوفين – صرح يترجم فكره النّيّر ورؤيته الثاقبة، في أن تكون شرائح المجتمع منتجة بجهود مثمرة في ركب من العاملين الجادين من فئات المجتمع كافة”.

     

    وتابع: ” وها هو تاج العلم قد توّجتِ به، وقد نِلتِ ما ترجوه من تعب الليالي والسنين. ومثابرتك كانت سرّ نجاحك، وإصرارك كان سرّ تفوّقك وصبرك كان سرّ تميزك، فهنيئاً لوالداكِ وللإمارات كافة بكِ و بأمثالكِ من شباب متميز يفخر ويقتدي بكم الجميع، فأنتم خير من يمثل هذا الجيل”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق