الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيظ دراجي: توقعت تأهل مصر والمغرب لنهائي أمم إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 02:55 م

علق حفيظ دراجي المعلق الجزائري الشهير على فشل توقعاته بشأن تأهل مصر والمغرب لنهائي أمم إفريقيا 2019.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24”: “قبل البطولة كان على الورق أن المنافسة ستكون بين مصر والمغرب وتونس لأنهم موندياليون، شاركوا العام الماضي في كأس العالم، المغرب تقريبا كان أفضل منتخب في البطولة”.

وشدد المعلق الرياضى: “على الورق مصر تملك أفضل اللاعبين وتلعب على أرضها وأمام جماهيرها، طبيعي أن ترشح مصر والمغرب، ولكن مع مرور المباريات تغيرت المعطيات خاصة بعد خروج كل من المغرب ومصر من دور الـ16، بعدها كل الأنظار توجهت إلى المنتخب الجزائري”.

المعلق الرياضي حفيظ دراجي: لا أحد كان يتوقع ظهور الجزائريين بهذا الشكل إلا بلماضي

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن الأداء الذي ظهر عليه منتخب الخضر في بطولة أمم إفريقيا 2019 وصوله للمباراة النهائية.

وقال دراجي في ندوة بموقع “القاهرة 24”: “لا أحد كان يتوقع ظهور الجزائريين بهذا الشكل، يكذب من يقول إنه كان يتوقع أن نظهر بهذا الشكل إلا جمال بلماضي حيث ذكر من ثلاثة أشهر أنه سيذهب إلى مصر للمنافسة على اللقب ولم يقل من أجل التتويج”.

وتابع: “قبل البطولة ولا جزائري كان يتوقع هذا الأداء، ولكن بعد أن شاهدنا الدور الأول والمباريات والأداء أثناء البطولة وتحديدا بعد المباراة الثالثة بدأ الطموح والحلم يكبر بنسبة للجماهير الجزائرية عموما.

حفيظ دراجي عن المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

تحدث المعلق الرياضي حفيظ دراجي عن الخلاف الذي يدور في الشارع المصري عن محمد صلاح فهل يدور أيضا في الجزائر عن رياض محرز.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24”: “لا لم يحدث هذا الأمر خاصة بعد مجيء جمال بلماضي، نجمنا واحد، مثلما أنتم لديكم محمد صلاح نحن نجمنا واحد هو المنتخب الجزائري”.

وتابع: “نجمنا الأكبر هو الروح العالية للمنتخب والعزيمة والإصرار في في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لأن نفس النجوم موجودون في المنتخب منذ خمس سنوات ولكن لن يفعلوا أي شيء، بنسبة لنا نجمنا الأول هو المنتخب مع احترامي لرياض محرز.

تابع مواقعنا