• بحث عن
  • حفيظ دراجي يروي لحظات الهدف التاريخي لرياض محرز.. ولماذا انهار من البكاء؟ (فيديو)

    تحدث حفيظ دراجي المعلق الرياضي الشهير على سيناريو هدف رياض محرز القاتل في شباك نيجيريا بدور الأربعة من بطولة أمم إفريقيا 2019.

    وقال دراجي خلال استضافته بندوة الـ “القاهرة 24”: “قبل الهدف بدقيقتين المنتخب الجزائري خلق 3 فرص، أخرج لاعبو نيجيريا الكرة فأسرع جمال بلماضي مدرب الخضر، وأمسك بها وأعطاها للاعب الجزائر لكي يبدأ الهجمة موجها رسالة للاعبين بأنه يريد إنهاء المباراة بالوقت الأصلي وعدم الانتظار للوقت الإضافي”.

    وتابع: “هو أخذ الكرة لأن كان لديه إحساس أن لاعبي نيجيريا بدأوا في التراجع للخلف، وخلق الخضر 3 فرص، واحدة سفيان فيغولي والثانية بن ناصر ارطدمت بالقائم والثالثة بن ناصر استفز مدافع النسور وحصل على مخالفة، بعدها فهمت من خلال الصورة أن رياض محرز من سينفذها”.

    وقال دراجي: “شوفت الهدف قبل أن يدخل، شوفته بنفس الشكل في مخيلتي، شوفت بأن رياض سيضربها بقوة في تلك الزاوية البعيدة عن الحارس، كنت مستعدا نفسيا أن أتجاوب مع الهدف، وعندما تكون مهيأ للفرح أو للبكاء فأكيد سيكون لديك وقت، كان لدي حوالي 10ثواني اختلط كل هذا بالرغبة، اختلطت المشاعر بين حاجة أنا شوفتها خلاص ومتأكد منها وبين حاجة كنت أتمني حدوثها وحاجة ستحدث في لحظات، فاختلطت كل هذه المشاعر، وعندما شاهدت الفيديو لم أصدق ما قولته”.

    شاهد.. بكاء حفيظ دراجي عقب هدف رياض محرز القاتل في شباك نيجيريا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق