الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس عبر بوابة مركز المعلومات

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/يوليو/2019 - 07:50 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط نتيجة الثانوية العامة برقم اللجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم و بوابة مركز المعلومات.

أعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، مساء أمس السبت.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، نتيجة أوائل الشهادة الثانوية 2019، بنسبة نجاح بلغت 83.1% .

وأكد شوقي، أن نسبة النجاح في نظام التعليم الثانوي العام بلغت 83.1% وفي مدارس اللغات الرسمية 84.1%، وفي المدارس الخاصة بالمصروفات 62%، مشيرا الي أن الوزارة تراجع هذه النسب.

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن حوالي 2 مليون طالب وطالبة في مراحل الثانوية العامة 3 سنوات، ويعد هذا الأمر ليس سهلا، وأن الأوائل البنات تفوقوا ع الشباب بنسبة كبيرة.

ومن خلال رابط نتيحة الثانوي العام سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.

ويخطوات بسيطة بعد الضغط على لينك نتيجة الثانوية العامة 2019 الذي سيتم تفعيله لاحقا عبر بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 رسميا، تم اتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، على ان يتم اتاحتها في المدارس في اليوم التالي.

رابط نتيجة الثانوية العامة “بوابة مركز المعلومات“

وحسب مصادر بالتربية والتعليم، فإن النتيجة ستكون متاحة بالمدارس يوم الاثنين المقبل، بجميع المديريات التعليمية بمصر.

وأكدن المصادر أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة.

مشيرين إلى أنه تم توفير الظروف المناسبة لمقدري الدرجات، بحيث يقوموا بأداء مهمتهم بدقة ونزاهة وبلا أي أخطاء أو مجاملات.

وذلك لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بدون زيادة أو نقصان.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة

-قم بالدخول على رابط موقع بوابة الثانوية العامة “اضغط هنا”، قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك. – حدد بعدها الشعبة سواء كانت (أدبي- علمي علوم أورياضة) ثم الضغط على إظهار النتيجة.

"<yoastmark

ويعد موقع مركز المعلومات التابع وزارة التربية والتعليم هو أحد المواقع الرسمية التي يجب متابعتها من قبل جميع الطلاب للتعرف على أحدث المستجدات الخاصة بالدراسة.

 

الآن نتيجة الثانوية العامة

 

تابع مواقعنا