• بحث عن
  • رسميًا.. أحمد عيد مديرًا فنيًا لجولدي

    محمود أحمد
    نجح مسؤولو نادي جولدي في التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك، لاعب حرس الحدود والزمالك ومنتخب مصر السابق، لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.
     
    وأعلن أحمد عيد في وقت سابق اعتزاله كرة القدم بعد ضمان الجونة البقاء في صفوف الدوري الممتاز الموسم المقبل.
     

    وسيتولى عبد السلام نجاح زميله السابق في حرس الحدود منصب المدير العام في الجهاز الفني.

     

    رسميًا| اعتزال أحمد عيد عبد الملك نهائيًا

    وكان أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الجونة ومنتخب مصر السابق، قد قرر في منتصف يونيو الماضي اعتزال ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

    وقال لاعب فريق الجونة على  حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أحمد عيد عبد الملك( الأندية : الزمالك _ غزل المحلة_ أسوان _حرس الحدود _ الزمالك _ أهلي بني غازي _ طلائع الجيش _ المصري _ وادي دجلة_الجونة”.

    وأضاف: “الألقاب: 4 كأس مصر _ لقب الدوري المصري _ لقب كاس السوبر المصري _ 2 كأس الأمم الإفريقية_ البطولة العربية _ كاس العالم العسكري”.

    وتابع: “الأرقام : 136 هدف : 89 هدف الدوري المصري_ 13 هدف كاس مصر _ 19 هدف إفريقي _ هدف في البطولة العربية_ 4 أهداف الدوري الليبي _ 10 أهداف منتخب مصر _ 75 مباراة دولية”.

    وواصل: “صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الإفريقية بعد 10 ثواني، أول لاعب في تاريخ الدوري المصري يسجل في 17 موسم متتالي، وسوف انتقل لصفوف الجماهير بعد 18 موسم في الدوري المصري”.

    واختتم: “وكل الشكر لمن أحبني ومن انتقدني أو لا يحبني وكل من ساندني ووقف بجواري وأتمني للجميع التوفيق أن شاء الله … وهذا قرار اعتزال كرة القدم وإلى اللقاء.. أخطر خطير”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق