محمد رمضان “نمبر 10” في فرنسا بعد كليب “إنساي” مع سعد لمجرد (صور وفيديو)

أحتفل النجم محمد رمضان بتصدر فيديو كليب “إنساي”، الذي طرحه صباح اليوم بمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤشرات البحث في معظم الدول العربية، بالإضافة إلى حصولة على الترتيب العاشر في تريند موقع “يوتيوب” دولة فرنسا.

ونشر رمضان، صورة على صفحته  الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، أثناء كواليس تصوير الكليب مع لمجرد، وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله .. (كليب إنساي) رقم واحد على ترند معظم الدول العربية على YouTube .. وترتيبه العاشر على ترند يوتيوب فرنسا”.

 

محمد رمضان يحتفل بتصدر إنساي في فرنسا
محمد رمضان يحتفل بتصدر إنساي في فرنسا

وتوقيت الفيديو كيلب يصل إلى الـ 8 دقائق، وهو وقت كبير بالنسبة لباقي الأغنيات التي طرحها لمجرد أو رمضان من قبل، ولكن طول مدة الفيديو يرجع إلى أن هُناك قصة في بداية الفيديو كليب، أخذت من وقته 3 دقائق، حيث يظهر الأسطورة والمعلم كعمال في أحد المطاعم في باريس.

كما يقترب الآن، القيديو كليب من الوصول إلى 2 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد نشرها بعدة ساعات قليلة.

“مدته 8 دقائق”.. محمد رمضان “مجروح” وسعد لمجرد يداويه بـ”إنساي” (فيديو)

وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية.

وتخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

جدير بالذكر أن سعد المجرد من أكبر فناني المغرب شهرة داخل الوطن العربى وخارجه أيضا.

دائما ما تحطم أغانيه الرقم القياسى ، مثل: برومو أغنية نجيبك تخطى حاجز المليون حتى منذ إعلانه، فيديو كليب “غزالى”.

ووصل “غزالي” إلى أكثر من 158 مليون مشاهدة ، فيديو كليب ” غلطانة” تزيد نسبة مشاهدته في يوتيوب عن 232 مليون مشاهدة.

كما تم تأجيل طرح الكليب الذي يجمع رمضان ولمجرد، من قبل واستقل كل منهما بطرح كليب بمفرده على طريقة  لسينجل،وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

وكرم مهرجان “بياف” الدولي بلبنان،  الفنان محمد رمضان، عن دوره في مسلسل “زلزال” رمضان السابق، وأهدى درع التكريم إلى روح النجم العالمي عمر الشريف، حيث كانت ذكرى وفاته 10 يوليو.

وقال رمضان خلال كلمته بالمهرجان، “أن يد عمر الشريف هي أول من وقفت بجواره، حيث أنه أهدي له في ذكرى وفاته التي كانت منذ يومين، هذا التكريم الذي حصل عليه من  فعاليات الدورة الـ20 من مهرجان “بياف” الدولي في لبنان، والذي يشهد تكريم مجموعة من نجوم الفن العربي.

مهرجان “بياف” الدولي في دورته الـ20 من المقرر أن يكرم الفنان محمد رمضان كأفضل ممثل لعام 2019 عن مسلسل “زلزال”، وكذلك صاحب أفضل أغنية “مافيا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق