• بحث عن
  • منتخب نيجيريا يحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا

    حصد المنتخب النيجيري المركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثامنة بتاريخه، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة التي تستضيفها مصر وتنتهي يوم الجمعة المقبل، بلقاء السنغال والجزائر في المباراة النهائية.

    وسبق لللمنتخب النيجيري وحصد المركز الثالث في سبع نسخ سابقة، وذلك أعوام (1976، 1978، 1992، 2002، 2004، 2006، 2010)، وجاءت بطولة عام 2019، لتسجل المرة الثامنة في تاريخ نسور نيجيريا التي يحصلون على خلالها على المركز الثالث.

    منتخب نيجيريا تأهل لمواجهة تونس بعد الخسارة أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، وعاد للفوز على المنتخب التونسي بهدف أودوين إيجالو في الدقيقة الثالثة، ليحصد المركز الثالث للمرة الثامنة في تاريخه.

    شاهد.. نيجيريا تحصد برونزية أمم إفريقيا على حساب تونس

    نجح منتخب نيجيريا في الفوز على نظيره تونس بهدف نظيف في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، المقامة حاليًا على ستاد السلام ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019 التي فعاليتها 19 يوليو المقبل.

    وجاء هدف نيجيريا عن طريق إيجالو في الدقيقة 3 بمرمى معز بن شريفية حارس مرمى تونس، حيث أخطأها معز بن شريفية بشكل غريب في التعامل مع الكرة العرضية لتتهيأ الكرة أمام أوديون إيجالو الذي وضعها في الشباك.

    يذكر أن المنتخب النيجيري فاز بالمركز الثالث للمرة الثامنة في تاريخه بكأس أمم إفريقيا.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق