الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخارجية تحتفي باستضافة مصر 145 جنسية على أرضها بمشاركة آسر ياسين “فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/يوليو/2019 - 07:01 م

أعلنت وزارة الخارجية المصري، عن استضافة مصر 145 جنسية على أرضها، ضمن برنامج دعم المهاجرين في مصر مع التركيز على الفوائد الاقتصادية للهجرة، ضمن حملة الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون Clickfunding

الحملة تدعمها وزارة الخارجية، ووزارة ووزارة الشباب والرياضة، وبالشراكة مع منظمة الهجرة الدولية، والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.

الحملة من تصميم شركة Bassita الحائزة على عدة جوائز عالمية ومحلية، شارك فيها الفنان آسر يس، الذى يؤدى دور البطولة فى الفيديو الخاص بها، وبإخراج المخرج الشهير شريف البنداري، كما شارك مصريون ومهاجرون من 15 جنسية في التجربة الاجتماعية التي أظهرت ما يتشابه المشتركون فيه.

ويعبر الفيديو عن تجربة اجتماعية تؤكد أن ما يجمعنا هو أقوى من ما يفرقنا، إذ وجد المشاركون أنفسهم قد مرو بنفس المواقف بطرق مختلفة.

تم تطوير الحملة عبر الإنترنت كحملة Clickfunding، حيث تطلب من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التفاعل معها عن طريق الضغط و المشاركه والاعجاب.  بمجرد أن تصل الحملة إلى 250،000 تفاعل على “فيس بوك” و”تويتر” و”انستجرام”، ستقوم منظمة الهجرة الدولية بتظيم دورات تدريبية في مجال تنمية الأفكار والمشاريع للمصريين والمهاجرين، مما يساعد على دعم سوق العمل بمشاريع محلية وزيادة المساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد.

وتهدف الحملة إلى تقديم صورة حقيقية للمساهمة الإيجابية التي يقدمها المهاجرون إلى أي بلد وتسليط الضوء على أن جميع الناس يتشاركون في الصفات والخبرات.

تابع مواقعنا