الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة العسيلي.. مستخدمو السوشيال ميديا يتداولون مشهد يظهر تعامل مايكل جاكسون مع الجمهور (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/يوليو/2019 - 01:39 م

أثار المطرب محمود العسيلي جدلًا واسعًا بين جمهوره ومحبيه،وذلك بعد احراجه لاحد المعجبين في حفله الأخير، حيث اراد احد الجمهور التصوير معه فرد عليه العسيلي قائلًا:”عندك واسطه عشان تتصور معايا”

هذا الأمر الذي جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شنوا عليه هجومًا عنيفًا، وتدولوا مقطع فيديو آخر له وهو يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه في إحدى الحفلات، ليرده عليه فيما هو بدر منه من هذا التصرف، من استهزائه من أحد المعجبين به.

وفي الوقت الذي يتكبر فيه عسيلي علي جمهوره، تداول مستخدمو السوشيال ميديا طريقة تعامل مايكل جاكسون مع جمهوره، حيث كان ملك البوب يخصص وقتا في كل حفلاته قبل الحفل أو أثناءها للتصوير مع جمهوره وتقبيلهم أيضا.

كما كان جاكسون يفعل ذلك في كل حفلة، ليس ذلك فقط بل كان الجمهور يصعد علي المسرح أثناء الحفل و يحتضنه وهو يغني وكان جاكسون تاركاً ذلك الأثر الذي نرى من خلاله كيف كان حب الجمهور للفنان وحب الفنان للجمهور.

https://youtu.be/aNjpbwu0-oo

وأصبحت خلافات محمود العسيلي مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عرض مستمر، بسبب دخوله في مناوشات معهم وفي بعض الأحيان يستخدم تعبيرات ومصطلحات تتجاوز علاقة الفنان بجمهوره.

“هو لازم اللي يتصور معاك يبقى واسطة ”، ليرد عليه العسيلي:”حضرتك فاهم الموضوع غلط دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة، من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”.

ورد عليه آخر: انت كسرت نفسه، كان ممكن تشرح وجهة نظرك بطريقة ألطف من كده”.

تابع مواقعنا