الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيظ دراجي يهاجم لاعبي منتخب مصر: ارتكبوا أخطاء فنية بدائية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 04:45 م

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن أسباب خروج المنتخب المصري المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وتختتم منافساتها في 19 يوليو الجاري.

وقال دراجي في ندوة “القاهرة 24”: لم أكن أتوقع خروج المنتخب المصري بهذا الشكل من البطولة، لاعبو منتخب مصر ارتكبوا أخطاء فنية بدائية لا يفعلها لاعبو منتخبات الشباب “.

وتابع” الضغط الإعلامي والجماهيري  ليست سبباً في الأداء والنتائج التي حققها المنتخب المصري السبب هو أن اللاعبين لم يكونوا في مستوي المطلوب، مضيفا: “توقعت وجود هناك ضغوطات إعلامية وجماهرية كبيرة على اللاعبين المصريين ولكنها ليست السبب في أداء المنتخب حتى وإن كان عليك ضغوطات يجب أن تلعب”.

وواصل دراجي حديثه: “الفترة القصيرة التي قضاها المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري لم تكن كافية لفهم طبيعة اللاعب والمنتخب والأجواء المصرية، المنتخب المصري دائما ما يتميز بخصوصية مختلفة عن باقي المنتخبات وهذا ما لم يفهمه أجيري بسبب ضيق الوقت.

مختتما “ما أثر في نفوس المصريين هو الخروج أمام منتخب مثل جنوب إفريقيا، كان متوقع أن تخرج مصر من البطولة ولكن أمام نيجيريا ،كوت ديفوار ،الكاميرون أو السنغال وقتها سيكون الأمر مقبولا  من الجماهير.

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

حفيظ دراجي: لا أحد كان يتوقع ظهور الجزائريين بهذا الشكل إلا بلماضي

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن الأداء الذي ظهر عليه منتخب الخضر في بطولة أمم إفريقيا 2019 وصوله للمباراة النهائية.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24”: “لا أحد كان يتوقع ظهور الجزائريين بهذا الشكل، يكذب من يقول إنه كان يتوقع أن نظهر بهذا الشكل إلا جمال بلماضي حيث ذكر من ثلاثة أشهر أنه سيذهب إلى مصر للمنافسة على اللقب ولم يقل من أجل التتويج”.

وتابع: “قبل البطولة ولا جزائري كان يتوقع هذا الأداء، ولكن بعد أن شاهدنا الدور الأول والمباريات والأداء أثناء البطولة وتحديدا بعد المباراة الثالثة بدأ الطموح والحلم يكبر بنسبة للجماهير الجزائرية عموما.

تابع مواقعنا