الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الجزائر يؤازر لاعبي الخضر ويجتمع بهم قبل مباراة الغد في نهائي أمم إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 07:17 م

اجتمع عبد القادر بن صالح رئيس الجزائر المؤقت مساء اليوم الخميس بلاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال في نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الجزائر والسنغال في التاسعة من مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

ووصل بن صالح إلى القاهرة اليوم الخميس التقى خلالها عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية”.

وسيتواجد بن صالح في مباراة الغد بين الجزائر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم السيد عبد القادر بن صالح، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وذلك بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس رحب بأخيه الرئيس الجزائري ضيفاً كريماً على مصر، وذلك في أول زيارة له إلى الخارج، مثمناً سيادته المستويات المتميزة التي وصلت إليها العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، ومشيراً إلى حرص مصر على الدفع قدماً بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، لا سيما فيما يتعلق بتعزيز قنوات التواصل الفعال بين الجانبين على المستوى الاقتصادي وتعظيم حجم التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات البينية.

وتوجه بالتهنئة لمصر قيادةً وشعباً على النجاح المبهر في استضافة وتنظيم بطولة الأمم الأفريقية على كافة المستويات، معرباً عن شكره وامتنانه لروح الأخوة الطيبة وكرم الضيافة والترحاب الذي حظي به المشجعون الجزائريون منذ وصولهم إلى مصر لمؤازرة منتخبهم الوطني، فضلاً عن التسهيلات المقدمة من قبل السلطات المصرية لتيسير كافة الإجراءات اللازمة لدخول المشجعين الجزائريين إلى مصر لحضور مباريات البطولة، خاصةً المباراة النهائية.

تابع مواقعنا