الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد عن محمد رمضان: “كان محترفا ومتواضع وجميل” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يوليو/2019 - 04:47 م

عبر الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن سعادته من ردود الأفعال على فيديو كليب”إنساي”، الذي طُرح صباح اليوم، وكان بمشاركة النجم محمد رمضان.

 

ونشر لمجرد، صورة له من كواليس تصوير الكليب، وعلق عليها معبراً عن سعادته الشديدة بالغناء فيه، وقال: “أريد أن أشكر كل من ساهم بالعمل في “إنساي”، ثلاث جنسيات جعلت ذلك يحدث، وهم المغربية والمصرية والفرنسية”.

 

“مدته 8 دقائق”.. محمد رمضان “مجروح” وسعد لمجرد يداويه بـ”إنساي” (فيديو)

 

وأضاف: “أخي الأسطورة محمد رمضان: “كان محترفًا للغاية ومتواضعًا وجميلًا، كنت سعيدًا جدًا بالعمل معه، صيحة كبيرة لأشقائي الكبار رضوان وعلي أحبك كثيرًا من الرجال وبالطبع أميرة فريقي وصديقي المفضل، أشكركم على الوقوف بجانبي دائمًا”.

 

 

وأحتفل النجم محمد رمضان بتصدر فيديو كليب “إنساي”، الذي طرحه صباح اليوم بمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤشرات البحث في معظم الدول العربية، بالإضافة إلى حصولة على الترتيب العاشر في تريند موقع “يوتيوب” دولة فرنسا.

محمد رمضان “نمبر 10” في فرنسا بعد كليب “إنساي” مع سعد لمجرد (صور وفيديو)

ونشر رمضان، صورة على صفحته  الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، أثناء كواليس تصوير الكليب مع لمجرد، وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله .. (كليب إنساي) رقم واحد على ترند معظم الدول العربية على YouTube .. وترتيبه العاشر على ترند يوتيوب فرنسا”.

 

محمد رمضان يحتفل بتصدر إنساي في فرنسا
محمد رمضان يحتفل بتصدر إنساي في فرنسا

وتوقيت الفيديو كيلب يصل إلى الـ 8 دقائق، وهو وقت كبير بالنسبة لباقي الأغنيات التي طرحها لمجرد أو رمضان من قبل، ولكن طول مدة الفيديو يرجع إلى أن هُناك قصة في بداية الفيديو كليب، أخذت من وقته 3 دقائق، حيث يظهر الأسطورة والمعلم كعمال في أحد المطاعم في باريس.

سعد لمجرد يطرح أحدث كليباته “نجيبك” وتوقعات بتخطيه المليون في أقل من ساعة (فيديو)

ويقترب الفيديو كليب الآن من وصوله إلى 2 مليون مشاهدة خلال 13 ساعة من طرحه، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد نشرها بعدة ساعات قليلة.

تابع مواقعنا