الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوزي لقجع: الكاف تعرضت لخسائر كبيرة العام الماضي.. ويجب تحسين الإيرادات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 12:59 م

كشف فوزي لقجع، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن ميزانية الكاف للعام الماضي قد شهدت خسائر مالية كبيرة قدرت بقيمة 17 مليون دولار.

وشدد عضو المكتب التنفيذ للكاف في كلمته باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي التي تقام اليوم في القاهرة، على ضرورة العمل بقوة على تحسين الإيرادات والتعامل بشجاعة مع واقع الخسائر التي يعترض لها الاتحاد.

كما أشار لقجع خلال كلمته أن الكاف أنفق أكثر من من 32 مليون دولار في مجال التطوير والدعم وتنظيم العمل الإداري به.

وتابع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ” كاف حقق  20 مليون دولار كأرباح  من الأحداث التي نظمها في العام الماضي، مؤكدا أن هذا الرقم زهيد ويجب العمل على تعظيمه مستقبلا.

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يهدد بنقل مقر “كاف” من مصر

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، أنه أخبر السلطات المصرية، أن هناك عقبة كبرى، تواجه الاتحاد، وهي عدم تملكه لمقر، موضحًا أن الوضع خطيرًا.

وأضاف أحمد، خلال المؤتمر المنعقد الآن بوزارة الشباب والرياضة، “إننا غير خاضعين للقوانين المصرية ولا نتمتع بتطبيق اتفاق المقر، لذا لجأت إليكم وأتحدث مع رؤساء الاتحادات الوطنية لوجود تفسيرات عادلة حتى لا يتكرر ما حدث في فرنسا بسبب هذا الوضع المعقد”.

عاجل.. رئيس الكاف: دروجبا وإيتو مساعدين لي بشكل رسمي

قال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، إنه يشعر بالامتنان للشخصيات الكبيرة التي عنذما لجأت إليها لم تتأخر في الحضور وتقديم يد العون، موضحاً أن ما قدمته المثال نحن شعوب مؤمنه ومتدينة، واعتقد أن الأعشاب استطاعت ان تنمو بفضل هذا العرق وانني علي يقين بان كره القدم في عروقهم ودمهم.

وتابع رئيس الكاف، خلال مؤتمر صحفى أنه سيكون رئيسا سابقا لن يظل مدى الحياة، ولكنهم شخصيات كبيرة وعظيمة وأشكر بوجه خاص أولئك الذين وافقوا علي لعب دور لتحقيق الرابطة مع أغلب الشخصيات، قائلا:”ارغب في أن أطلب من كونجرس كاف التصفيق للنفانتينو لجهوده”.

وأوضح أحمد أحمد، أنه يعلن اعتذر للجنة التنفيذية أنه لم يبلغهم بان الرئيس اختار صامويل ايتو ودروجبا كمساعدين له بشكل رسمي، متابعاً:”نسعي إلي إعادة تنظيم الفريق داخل الإدارة وهذا سيكون موضوعا الجمعية العمومية العامه التصويت لاختيار الرئيس ونائب الرئيس لجنه التنفيذية.

تابع مواقعنا