الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يكشف حقيقة توتر العلاقة مع الاتحاد التونسي لكرة القدم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 06:35 م

كشف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” حقيقة توتر العلاقة بينه وبين رئيس الاتحاد التونسي. وقال أحمد في ندوة صحفية مقامة حاليًا بأحد فنادق القاهرة: “لا صحة للأنباء المنتشرة حول توتر العلاقي بيني وبين رئيس الاتحاد التونسي فدائما نلتقي ونبتسم”.

وحول غياب تونس عن عمومية كاف التي عقدت اليوم بالقاهرة، أكد أحمد : ” يجب أن يرد الاتحاد التونسي عن ذلك وليس أنا”.

رسميًا|كاف يعديل نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نظام نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية العام المقبل.

وقال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: “دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدالية الإفريقية، اعتبارًا من العام المقبل 2020، سيكون هناك مباراة واحدة بعد أن حصلت أزمات في مباراتي الذهاب والإياب في النهائي”.

وأوضح أن الترجي والوداد رفضا التوافق على القرار  الذي قدمه “كاف”، والاتحاد الإفريقي في مرحلة الإصلاح، والنصوص سيتم إعادة ضبطها للتعامل مع هذه الأزمات، بالطبع نحن نحترم قرار “كاس” وسنقوم باتخاذ القرار بناء على ذلك.

وفي سياق منفصل أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، أنه أخبر السلطات المصرية، أن هناك عقبة كبرى، تواجه الاتحاد، وهي عدم تملكه لمقر، موضحًا أن الوضع خطيرًا.

رئيس كاف يكشف سبب تعديل نظام دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، خلال المؤتمر المنعقد الآن بوزارة الشباب والرياضة، “إننا غير خاضعين للقوانين المصرية ولا نتمتع بتطبيق اتفاق المقر، لذا لجأت إليكم وأتحدث مع رؤساء الاتحادات الوطنية لوجود تفسيرات عادلة حتى لا يتكرر ما حدث في فرنسا بسبب هذا الوضع المعقد”.

وأوضح رئيس “كاف”، أن العاملين بالمقر سيكونوا من المصريين والدول الإفريقية، متابعًا لكن لا نملك سوى 35% فقط من خارج مصر ولكنهم لا يملكون تأشيرة عمل بل يمكثون في مصر بتأشيرة سياحية.

وتابع أنه تم منح الاتحاد الكثير من الوعود لحل تلك المشكلة، ولكن لم تنفذ ولا يدري البعض خطورة الموقف ووجوب توفير حل سريع.

تابع مواقعنا