السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرية تقيم في الكويت تتصدى للص تعدى على ابنتها القاصر داخل منزلها

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/يوليو/2019 - 10:19 ص

تقدمت سيدة مصرية تقيم في الكويت، ببلاغ لمركز الشرطة هناك، وذلك بعد واقعة تعدي شخص مجهول على ابنتها القاصر أثناء تواجدها في غرفتها بمفردها.

وقالت في شكوتها، إنه في وقت متأخر من الليل، وتحديدًا قرب الساعة الثانية والنصف فجرًا سمعت صوت صراخ مكتوم في المنزل، للتفاجئ بوجود شخص تسلل إلى غرفة ابنتها محاولاً التعدي عليها وسرقة محتويات المنزل في غياب الزوج للعمل خارج البلاد.

وروت أنها تصدت له بجرأة كبيرة، مؤكدة أن ابنتها القاصر كانت تجلس بجوار التليفزيون ووجدت شخصًا مجهولًا يمسك بالفتاة ويضع سكينًا قرب رقبتها، وهددها بتسليم ما بحوزتها من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، حسب صحيفة ”الأنباء“ الكويتية.

وأكدت السيدة أنها بدون أن تشعر توجهت إلى المطبخ وأحضرت سكينًا واندفعت نحو اللص، لمحاولة طعنه وإنقاذ ابنتها ليقوم اللص بترك الفتاة والهرب مستخدمًا سلم العمارة، في بمنطقة ”الفروانية“ بالعاصمة الكويتية.

وأشارت إلى أنها استنجدت بالجيران والحارس العقار، ولكن اللص هرب بسرعة دون أن يمسك به أحد، موضحة أنها لم يسبق لها رؤيته من قبل.

وتتابع الجهات الأمنية التحري في منطقة ”الفروانية“ من أجل تتبع الجاني، فيما انتقلت فرق أخرى لموقع الجريمة لرفع البصمات وآثار الجريمة والاعتداء.

تابع مواقعنا