الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى ترد على منتقدي أغنية زفاف نجلها: “أنا مش عاملة عمل فني للتقييم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يوليو/2019 - 08:02 م

ردت الفنانة نشوى مصطفى، على منتقدي أغنية حفل زفاف نجلها، التي أثارت بها الجدل على مواقع التوصل الإجتماعي، فور إنتشار الفيديو.

ووجهت نشوى رسالة للأشخاص الذين شنوا عليها هجوماً، فقالت: “اللي أنا عايزه أقوله، حضرتك متهمنيش في حاجة، مش لازم تفرح معايا مش مهم، أنا مش عاملة عمل فني للتقييم، دا عمل عائلي، اللي بيحبني يتبسط معايا”، وذلك أثناء لقائها ببرنامج “عرب وود”.

 

 

View this post on Instagram

 

#عرب_وود | نشوى مصطفى ترد على منتقدي أغنيتها لإبنها @nashwamoustafa

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Jul 18, 2019 at 7:55am PDT

وأثارت الفنانة نشوى مصطفى، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إهدائها أغنية خاصة لنجلها في حفل زفافه.

متعهد حفلات يطلب من نشوى مصطفى الغناء بالأفراح.. والفنانة: “مش شغلي” (صورة)

وروت مصطفى، موقف كوميدي تعرضت له، بعد نجاح أغنية الحفل، وتصدرها مؤشرات البحث على الموقع الشهير”جوجل”، وكتبت على حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، :”نكتة الموسم، متعهد ومنظم حفلات و أفراح، اتصل بيا عشان في عيلة، فرح ابنهم قرب وعايزني أغني فر فرحه أغنية بأسمه وأسم العروسة، وقال لو وافقتي هتبقى ظاهرة في الافراح”.

 

وأضافت: “تغني أغاني بأسم كل عريس وعروسة، وأضمن لك مش أقل من عشرين فرح في الشهر، أعتذرت له انها مش شغلي واني عملت أغنية أفرج بيها أسرتي وأصحابنا، وكلمني بعدها، وقالي إن والدة العريس عايزة تكلمني بنفسها، وانها هتدفع الرقم اللي أطلبه.

 

نشوى مصطفى

واحتفلت الفنانة نشوى مصطفى،  بتصدرها قائمة الترند في العديد من الدول العربية، بعدما غنت، بطريقة كوميدية خلال فرح نجلها عبد الرحمن، ووجهت العديد من النصائح لزوجته، هذا إلى جانب العديد من التهديدات لها في حالة عدم طاعة طلباته بطريقة كوميدية ساخرة، نالت إعجاب الحضور من نجوم الفن المتواجدين ومنهم “ماجد الكدواني، إدوارد، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، عزة مجاهد، لقاء سويدان، إيمي سالم، علي ربيع ، محمد عبد الرحمن”.

واحتفلت نشوى، باحتلالها قائمة الترند في العديد من الدول العربية، كمصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت، معربة عن سعادتها الغامرة بهذا الأمر التي لم تكن تتوقعه.

نشوى مصطفي تنشر ترند مصر

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير” انستجرام”، صور احتلالها قائمة الترند في كل من مصر والسعودية والكويت.

نشوى مصطفى تحتفل بتصدرها ترند السوشيال ميديا (صور)

نشوى مصطفي تنشر ترند مصر

وكانت البداية مع مصر والتي علقت على احتلالها الترند عبر انستجرام ، قائلة:”الأغنية اللي غنتها فى فرح ابنى بقت ترند ، وترتيبها الأول بعد مانزلت بعشر ساعات” .

نشوى مصطفي ترند السعودية والامارات ثم قامت عقبها بنشر العديد من الترندات في السعودية والإمارات وقالت”وصلنا للسعودية والإمارات”.

ومن بعدها الكويت، وعلقت قائلة:”حبايبى فى الكويت، ووصلنا ترند فى الكويت كمان”.

وقد احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها عبد الرحمن، وسط حضور نجوم الفن والإعلام.

وشاركت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام » صور إطلالتها بفستان أنيق أظهر جمالها خلال حفل زفاف أبنها عبد الرحمن و تفاعل معها جمهورها ومحبوها.

وأرتدت نشوى فستان أنيق بيج أوف وايت أبرز رشاقتها وأتسم الجزء العلوى من التصميم بالتول المطرز ، أما الجزء السفلى من الأورجانزا المطعم بالتطريز أيضا ..

وبدت الفنانة نشوى بشعرها المنسدل على كتفيها مما أعطاها إطلالة ميزة ووضعت بعض لمسات المكياج التى أرتكزت على الألوان الهادئة.

واختارت نشوى بعض الأكسسوارات الرقيقة والمميزة للغاية، لتبرز من رقة وجمال إطلالتها، حيث اختارت قِرطا باللون الفضي.

شاهد.. تهديدات ساخرة من نشوى مصطفى لزوجة ابنها في فرحهم (فيديو)

تابع مواقعنا