الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بين الوسامة وخفة الدم”.. هكذا علقت بشرى على صورة تجمعها بأحمد عز ومحمد هنيدي

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يوليو/2019 - 01:01 ص

نشرت الفنانة بشرى صورة  تجمعها بكل من الفنان أحمد عز ومحمد هنيدي، وذلك على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” أثناء احدي الحفلات، وكانت ترتدي فستانا باللون الأبيض منقوش بالورود.

وعلقت بشرى علي الصورة، قائلة:”بين الوسامة و خفة الدم”.

"بين الوسامة وخفة الدم" ..هكذا علقت بشري على صورة تجمعها بأحمد عز ومحمد هنيدي
“بين الوسامة وخفة الدم” ..هكذا علقت بشري على صورة تجمعها بأحمد عز ومحمد هنيدي

وكانت بشرى، قد شاركت الفنان محمد هنيدي في فيلم “وش إجرام”،  الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب فقير وعاطل يخرج والده من العمل بالمعاش المبكر، فيحاول البحث عن وظيفة، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية ، وشارك في بطولة الفيلم كل من لبلبة وخالد زكي وضياء عبد الخالق وسعيد طرابيك و احمد  صلاح السعدني و سليمان عيد و احمد عبد الوراث .

وكانت بشري نشرت  خلال الفترة الماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، صورًا لها برفقة الفنان محمد رمضان تعلن بها انتهاء الخلاف بينهما.

وكتبت بشري: “بشرة خير عشان رمضان كريم وكل سنة وكلنا طيبين وشكرا لكل من سعى وأولهم المهندس نجيب ساويرس أول واحد قال عايز يصالحنا بس الحقيقة إن مفيش خلاف وده تنافس فني ليس إلا والأهم سعادة الجمهور، وإن شاء الله بعد كده نشتغل مع بعض مش نتبارز بالأغاني بس”.

يذكر ان اخر اعمال بشرى فيديو كليب بعنوان “كوبرا” والذي أثار الخلافات بينها وبين محمد رمضان الذي قام بالرد عليها بفيديو كليب بعنوان “انا مافيا”.

هنيدي يسخر من تطبيق face app بطريقته على تويتر 

كما علق النجم الكوميدي، محمد هنيدي مؤخرا، على تطبيق “face app”، الذي انتشر خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي، ويختص في معرفة أشكال وجوه الأشخاص، في سن الشيخوخة.

ونشر هنيدي صورة على حسابه الرسمي، بموقع “تويتر”، يظهر فيها من إحدى مشاهد، فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، تمثل ذهوله من كم الأشخاص الذين استخدموا التطبيق، وعلق عليها قائلاً: “نمت وصحيت ساعتين” ، مشيراً الي الوجوه الكثيرة التي ظهرت حوله وعليها علامات الشيخوخة.

فكرة مؤجلة من 2015.. التفاصيل الكاملة لفيلم محمد هنيدي الجديد “كينج سايز”

 

تابع مواقعنا