الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين علي تكشف موقف صعب تعرضت له في لبنان (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يوليو/2019 - 08:23 م

كشفت المطربة ياسمين علي عن تعرض لموقف صعب، أثناء وجودها في لبنان خلال الفترة الماضية، حيث كتب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام” عن تعرضها لضياع المحمول الخاص بها، لولا وجود سائق لبناني كان السبب في عودة المحمول لها مرة أخرى، وهذا الموقف جعلها تكشف عن صورة هذا الرجل اعترافا له بالجميل.

وروت ياسمين تفاصيل الحادث عبر “انستجرام”،  قائلة: “الراجل الطيب المحترم ده اسمه استاذ ابراهيم علي مكي… وأنا في لبنان نسيت تليفوني فى التاكسي بتاعه… وفضلت أدور عليه طبعا ومالقيتوش وفكرت أنه اتسرق مني وطبعا أحنا عارفين كل واحد موبايله بالنسبله أيه وكم الداتا اللي عليه ايه.. وفضلت أكلم ربنا أني مش زعلانه وراضيه باللي كاتبه وأنه أكيد كان في حاجة تانيه هاتحصلي لو التليفون ده ماراحش..فجأة لقيت استاذ ابراهيم قدامي وبيديني الموبايل .. بقيت مش عارفه أقوله أيه غير ربنا يكرمك ف ولادك ويكثر من أمثالك وفضل معانا لغاية ماوصلنا الأوتيل ..لسه في ناس طيبة.. شكرا استاذ ابراهيم وهافضل أدعي بأنه يخلي الناس زيك أمينه ومحترمة”.

ياسمين علي تكشف عن موقف صعب تعرضت له في لبنان
ياسمين علي تكشف عن موقف صعب تعرضت له في لبنان

وتستعد المطربة ياسمين علي،لأحياء حفلًا غنائيًا على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوچيا بمدينة 6 أكتوبر، ضمن سلسلة حفلات تقيمها دار الأوبرا الخاصة بالجامعة.

وتقدم ياسمين على الحفل على مسرح دار الأوبرا لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم الجمعة 26 يوليو القادم وستفتح الأبواب أمام الجمهور فى تمام الساعة 8 مساءً.

وتقوم ياسمين علي بغناء بعض أغانى الزمن الجميل لكبار المطربين مثل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، إضافة إلى عدد من أغانيها الخاصة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة ياسمين علي هي أغنية “ملاك وشيطان” التي تعدت المليون مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب.

تابع مواقعنا