الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 عوامل تجعل منتخب الجزائر جاهز للإنقضاض على أسود التيرانجا في نهائي إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 11:42 م

يلتقي منتخب الجزائر نظيره السنغالي، في التاسعة مساء الجمعة، في نهائي أمم إفريقيا 2019 المقامة بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

القاهرة 24” يستعرض أبرز الأسباب التي تقود منتخب الجزائر للفوز والتتويج ببطولة أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

روح اللاعبين

  يمتلك لاعبو منتخب الجزائر روحًا عالية في البطولة تميزهم عن باقي منافسين في أمم إفريقيا 2019 بمصر. وتجسدت تلك الروح خلال مباريات بطولة وتحديدًا في الأدوار الإقصائية، وكان اللاعبين يدافعون بكل أرواحهم من أجل الفوز بالمباريات والظفر بأمم إفريقيا.  

قوة هجومية

  يتواجد في صفوف منتخب الجزائر ترسانة هجومية كبيرة بداية من سفيان فيجولي ويوسف البلايلي ورياض محرز وبغداد بونجاح، وكذلك على دكة البدلاء آدم أوناس وإسلام سليمان وأندي ديلو.   ويحمل منتخب الجزائر في جعبته 12 هدفًا كأقوى خط هجوم في البطولة، متفوقًا على منافسه في النهائي، السنغال والذي يمتلك 8 أهداف.  

دعم جماهيري كبير

  منذ وصول الجزائر لقبل النهائي وتتواجد أعداد غفيرة من الجزائريين لمؤازرة منتخب بلادهم في البطولة.   وعقب الوصول للمباراة النهائية تم إنشاء جسر جوي بين القاهرة والجزائر بعد أن قررت السلطات الجزائرية إرسال مايقرب من 28 طائرة تقل مشجعين لمحاربي الصحراء النهائي.   ومن المقرر أن يتجاوز عدد المشجعين الجزائريين في المباراة النهائية إلى 15 ألف في مدرجات ستاد القاهرة خاصة لرغبتهم في التتويج بأمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الخضر.   ولن يكون الجماهير الجزائرية حاضرة في المدرجات فقط، بل سيتواجد بجانبهم عدد لابأس به من المصريين الذين يشجعون محاربي الصحراء في أمم إفريقيا.    

غياب كوليبالي

  تعرض منتخب السنغال لضربة كبيرة في خط دفاعه بعد غياب كاليدو كوليبالي عن أسود التيرانجا بعد حصزله على البطاقة الصفراء الثانية أمام تونس في نصف النهائي.   وبإمكان منتخب الجزائر استغلال، ثغرة كوليبالي والذي من الصعب تعويض واحد من افضل مدافعي العالم في الوقت الحالي.
تابع مواقعنا