آسر ياسين يطلق هاشتاج “يلا نكمل بعض” لدعم منظمة الهجرة الدولية (فيديو)

سهر عوض

أطلق النجم آسر ياسين أول الفيديوهات الدعائية التي سيقدمها لمنظمة الامم المتحدة منظمة الهجرة، بعد تعيينه كسفير للنوايا الحسنة، الفيديو الذي تم تنفيذه تحت رعاية سفارة سويسرا بالقاهرة ومنظمة الهجرة التابعة للأمم المتحدة ووزارة الشباب والرياضة المصرية، الفيديو أشار لوجود 145جنسية تعيش على أرض مصر وأطلق هاشتاج “يلا نكمل بعض”.

الجدير بالذكر أنه قد تم تعيين النجم آسر ياسين منذ أيام سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة، لينضم آسر ياسين إلى قائمة هامة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة مثل المغنية الأوكرانية جماله وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير وممتاز بيجوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي، والنجمة المصرية نيللي كريم التي تم تنصيبها مع آسر في الوقت نفسه.

ويدعم هذا التعاون تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وخاصة الهدف “10” الحد من أوجه عدم المساواة، والهدف “16” السلام والعدل والمؤسسات القوية، والهدف “17” عقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

وكما تتماشى الحملة مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وخاصة هدف العدالة الاجتماعية، ومع الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر في مصر.

وتأسست المنظمة الدولية للهجرة “IOM” عام 1951 امتدت مهام المنظمة من ضمان هجرة إنسانية ومنظمة، لتصبح وكالة الأمم المتحدة الرائدة في العمل مع الحكومات والمجتمع المدني لتعزيز فهم قضايا الهجرة، وتشجيع التنمية الأجتماعية والأقتصادية من خلال الهجرة والحفاظ على الكرامة الإنسانية ومصالح المهاجرين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق