إسلام محارب: سنقاتل للفوز بالدوري.. وتحسن حالة نيدفيد

أحمد نبيل

أكد إسلام محارب ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك إصرارًا من اللاعبين على تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، لافتًا  إلى أن الفريق كله سيقاتل من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز.

وقال إن لاعبي الفريق يقدرون أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد استكمال خطوات الفريق لحسم بطولة الدوري، ويعرفون جيدا أهمية التركيز للفوز أمام المقاولون من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو الفوز بالدوري.

وأضاف: «قطعنا مشوارًا طويلاً، وتغلبنا على تحديات عديدة طوال الموسم ونجحنا في تحويل تأخرنا في الترتيب إلى الصدارة لذلك سنقاتل من أجل التتويج باللقب”.

وأوضح محارب أن اللاعبين يمتلكون دوافع كبيرة والجميع يسعى للمشاركة في مباراتي المقاولون العرب والزمالك من أجل المساهمة في مشوار الفوز باللقب؛ لأن التتويج بالدوري وإسعاد جماهير النادي هو الأهم في الوقت الحالي.

وفي سياق آخر، أشار الجهاز الفني للأهلي إلى أن هناك تحسن في  حالة كريم نيدفيد لاعب الفريق الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر.

وتابع الجهاز الفني أن اللاعب عاد من ألمانيا خلال الأيام الماضية بعد الاطمئنان على ركبته، حيث خضع لفحوصات طبية أثبتت تحسن حالته وتقدمه في تنفيذ مراحل البرنامج التأهيلي ومن المقرر أن يستكمل البرنامج العلاجي في الجيم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليومية.

وواصل الجهاز الفني أن كريم نيدفيد حريس على تنفيذ برنامجه العلاجي بدقة ودون تسرع، مشيرًا إلى أن التعجل في الدفع باللاعب في المراحل المتقدمة من التأهيل وتحديدًا في تدريبات الجري حول الملعب أمر مرفوض تمامًا في الوقت الحالي ؛ من أجل تجهيزه بشكل مثالي للعودة بقوة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق