الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا: جمع نصف مليون جنيه لمستشفى أبو الريش (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يوليو/2019 - 06:45 م

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، اليوم الجمعة، جمع نصف مليون جنيه لصالح مستشفى أبو الريش ضمن مبادرة اللعب من أجل رسالة.

محمد فضل يزور مستشفي أبو الريش

حيث حرصت اللجنة المنظمة، على الاستفادة من الشعبية العالمية لكأس الأمم الإفريقية لتوجيه رسائلها في مبادرة بدأت بالتبرع لمستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب والآن مستشفى أبو الريش.

وزار محمد فصل مدير البطولة مستشفى أبو الريش اليوم الجمعة نيابة عن اللجنة المنظمة ورئيسها هاني أبو ريدة.

وقدم فضل، هدايا للأطفال في ظل أجواء رائعة، وأضاف “تهدف اللجنة المنظمة دائما لتقديم رسالة مجتمعية في مباريات كأس الأمم”، قائلا: “سعادة الأطفال اليوم بالزيارة في وجود أساطير أفريقيا في حد ذاته نجاح رائع لكرة القدم”.

وحضر الزيارة من أساطير كرة القدم الأفريقية نوانكو كانو ودانيل أموكاشي وخاليلو فاديجا وكالوشا بواليا، حيث قام كل لاعب منهم حكى قصته الشخصية الناجحة للأطفال لإلهامهم وقدموا لهم هداياهم.

كما قرر المهندس هاني أبو ريدة، أن يكون حامل الكرة الذي يتقدم دخول منتخبي المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية من أطفال المستشفى.

وصرح فضل “هذا الجهد لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال جاء من الجميع، شكرا للمهندس هاني أبو ريدة وللمهندس أحمد مجاهد ولمحمد كامل على دورهم في جمع المبلغ المالي”.

وأكد “وشكرا جزيلا للمهندس هاني بيرزي رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا على جمع المال، وأحمد سامي نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التسويق”.

تابع مواقعنا