• بحث عن
  • جماهير جزائرية تزحف إلى القاهرة برًا عبر تونس وليبيا لمؤازرة محاربي الصحراء

    زحف العشرات من الجماهير الجزائرية إلى القاهرة لمؤازرة محاربي الصحراء في موقعة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة من مساء اليوم.

    وبحسب صحيفة “الشروق” الجزائرية، فقد اضطر عدد من أنصار الجزائر إلى القدوم لمصر برًا عبر تونس وليبيا بعد نفاذ الحجوزرات الجوية.

    وأضافت، أن الجماهير خاضت مغامرة قطع مسافة تزيد عن 3500 كم وتنقلوا بين 4 بلدان لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية بين الجزائر والسنغال.

    وأبرزت الصحيفة، مغامرة الجماهير بالتنقل عبر ليبيا مع انتشار الميليشات المسلحة، الأمر الذي يعد خطرًا كبيرًا أشبه بالانتحار، ناقلةً وصف عدد من المتابعين للمشهد بأن هذا الجمهور محاربين حقيقيين يستحقون جائزة أفضل جمهور في العالم.

    يُذكر أن مطار القاهرة الدولي قد استقبل الآلاف من الجماهير الجزائرية القادمة عبد الجسر الجوي الجزائري إلى القاهرة، لمؤازة منتخب بلادهم في نهائي أمم إفريقيا.

    واستقبل مطار القاهرة الدولي، أكثر من 14 رحلة على متنها مشجعي محاربي الصحراء، وأنهى المطار كافة استعداداته لاستقبال آلاف المشجعين.

    ويلتقي منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي، المدير الفني الوطني للخضر، مع السنغال بقيادة المدير الفني الوطني أليو سيسيه، في الجولة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية، في نهائي للتاريخ بالنسبة للمنتخبين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق