• بحث عن
  • حسن شحاته يكشف ملامح المنتخب الوطني حال توليه المسئولية الفنية

    أعلن حسن شحاته، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، استعدادا لتولي المسئولية الفنية للفراعنة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق

    وقال شحاته أثناء تواجده في الاستوديو التحليلي في قناة “تايم سبورت”، إنه لن يتردد أو يتأخر في تلبية طلب تولي المسئولية في الفترة الراهنة، لافتًا إلى أن التفكير الآن لابد أن يكون منصب على تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة 2021.

    وأضاف “المعلم”، أنه سوف يقوم بتعديلات في المنتخب الوطني حال توليه المسئولية الفنية لتدريب الفراعنة، مشيرًا إلى أنه لن يقوم بالكثير من التغييرات في القوام الأساسي للمنتخب، نظرًا لضيق الوقت وعدم وجود مساحة زمنية كافية لذلك.

    استقر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعيين حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

    وعلم “القاهرة 24” أن أشرف صبحي اتفق مع حسن شحاتة، على تدريب منتخب مصر في هذه المرحلة خاصة في ظل ارتباط الفراعنة بتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون وتصفيات 2022 بمونديال قطر.

    ووافق المعلم على قيادة الفراعنة خلفا لأجيري بعد جلسة مع أشرف صبحي اليوم بوزارة الشباب والرياضة.

    كما تم الاستقرار على الجهاز المعاون للمعلم في قيادة منتخب مصر.

    وطلب شحاتة تواجد حمادة صدقي مدربا عاما للمنتخب، بجانب أحمد حسن مديرا للكرة بالمنتخب، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمي بالجهاز.

    من جانبه، أبدي عصام الحضري حارس منتخب مصر الأسبق سعادته بترشيحه من قبل حسن شحاتة كمدرب لحراس مرمي الفراعنة في الفترة المقبلة.

    وقال الحضري في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24» من السويد، إنه لم يتم إبلاغه بتواجد في الجهاز الفني للفراعنة، ولكنه سعيد بترشيح اسمه مع الكابتن حسن شحاتة، قائلا: الكابتن حسن شحاتة أبوي الروحي وصاحب فضل كبير علي وشرف لي أكون متواجدا معه بالجهاز الفني للفراعنة.

    وتابع الحضري ردا علي رأيه في تواجده كمدرب حراس لمنتخب مصر، قائلا: “بلدي، أشيل تراب بلدي فوق راسي، مصر هي اللي عملت عصام الحضري، أعمل أي شيء لأفيد بلدي، ومنتخب بلدي،

    وشدد الحارس الأسطوري علي أنه مستعد لحمل حقائب اللاعببن من أجل خدمة بلدي وشرف لي أن يتم ترشيحي لمنصب مدرب حراس مرمى المنتخب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق