• بحث عن
  • حلا شيحة تستعيد ذكريات السلم والثعبان: “نفسي أرجع اقدم سينما جميلة زيه” (صورة)

    نشرت الفنانة حلا شيحة ، صورة جديدة على حسابها  الرسمي بـ”انستجرام”، تذكرت بها الشخصية التي جسدتها في فيلم “السلم والثعبان” عام 2001.

    وعلقت حلا شيحة على الصورة، قائلة:”الصورة فكرتني بياسمين في السلم و الثعبان، من أحب الأفلام ليا اللي ساب علامة في السينما قوية ومختلفة وجديدة وقتها،  ولحد دلوقتي مفيش زي الفيلم ده أنا سعيدة اني كنت من أبطال الفيلم، وبطله الحقيقي طبعا طارق العريان ومحمد حفظي وسامح سليم، نفسي ارجع اقدم في السينما حاجة جميلة زي السلم والثعبان”.

    السلم والثعبان، كان من بطولة النجم هاني سلامة، أحمد حلمي، طارق التلمساني، تأليف طارق العريان ومحمد حفظي، وإخراج طارق العريان.

     

    سعادة حلا شيحة

    وأعربت الفنانة عن سعادتها الغامرة، جراء تكريمها من قبل مهرجان “بياف” الدولي في دورته الـ20، عن دورها بمسلسل “زلزال”، حيث قدمت شخصية صافية زوجة محمد رمضان التي كانت دائمًا تسانده وبجانبه.

    وقالت في تصريحات صحفية: إن هذه الجائزة تمثل قيمة كبيرة بالنسبة لها لكونها أول جائزة تحصل عليها منذ 12 عام، ولهذا فهي تهديها لكل عائلتها فرد فرد وخصوصًا لوالدتها، التي تشاهدها في مصر”.

    يشار إلي أن مسلسل “زلزال”من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وهنادي مهني وماجد المصري وأحمد صيام ومحمود حجازي.

    أحداث مسلسل زلزال

    وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

    فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

    أبرزهم أبناء حلا شيحة.. أبناء النجوم يشعلون السوشيال ميديا في آخر إطلالتهم (صوروفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق