• بحث عن
  • سموحة يرسل عرض رسمي للتعاقد مع إسلام أبوسليمة مدافع المصري

    أرسل مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، فاكساً رسمياً إلى إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، للحصول على خدمات إسلام أبوسليمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويأتي طلب سموحة التعاقد مع اللاعب، بناءاً على أوامر من حسام حسن المدير الفني للفريق، والذي يرغب في التعاقد مع أبوسليمة، لتدعيم خط الدفاع خاصة أن اللاعب شارك معه حينما كان مدرباً للمصري بالمواسم الماضية.

    وكان أبوسليمة، عاد من فترة إصابة بالرباط الصليبي، ويستعد حالياً مع الفريق بمعسكره المغلق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

    سموحة يضم إسلام الفار على سبيل الإعارة من النجوم

    حسم مسئولو النادى التعاقد مع إسلام الفار لاعب فريق النجوم الهابط إلي منافسات دوري الدرجة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    ووقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بنية البيع في حال رغبة سموحة  في ضم اللاعب بشكل نهائي.

    الفار قد أعلن رغبته مؤخرا في الخروج من فريق النجوم خاصة بعد انتهاء رحلته في دوري الأضواء والشهرة.

    وقد شارك الفار خلال 27 مباراة مع النجوم خلال الموسم المنصرم أحرز خلالها هدفا وحيدا وصنع أربعة آخرين.

    وفى وقت سابق هدد مسؤولو النادي برئاسة محمد فرج عامر، كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في حال الانتقال لصفوف الزمالك بالانتقالات الصيفية المقبلة.

    وتلقى بامبو اتصالا من جانب مسؤولي الفريق السكندري، للتأكيد على أن الفريق سيقوم بتفعيل تعاقده الذي قام بتوقيعه خلال الشهر الماضي، وحصل على إثره على مقدم تعاقد نظير اللعب بالفريق بداية الموسم المقبل.

    وأكد النادي السكندري للاعب أن الفريق لن يتهاون في حقوقه حال التأكد من توقيعه للزمالك، رغم ارتباطه بالتعاقد معهم.

    وترددت أنباء قوية بالساعات الماضية، حول توقيع بامبو عقود انتقاله للزمالك، خلال منافسات الموسم المقبل.

    كما اقترب محمد حمدي زكي وأوميد أوكري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويدرس مجلس إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر، في تسويق الثنائي للاستفادة ماديًا منهما بعد خروجهما من حسابات حسام حسن المدير الفني، خلال المرحلة الماضية.

    ويأتي رحيل الثنائي بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة العميد حسام حسن، لعدم رغبته في الاعتماد عليهما بالموسم الجديد.
    ويسعى حسام حسن في تدعيم فريقه بصفقات قوية تساعده على المنافسة بالمراكز الأولى لجدول الترتيب والعودة للمشاركات الإفريقية.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق